بالفيديو… وفاء سالم تُعلن اعتزالها الفن دون الكشف عن الأسباب
يوميات المشاهير
بالفيديو... وفاء سالم تُعلن اعتزالها الفن دون الكشف عن...
خلاف كبير بين عمرو اديب ونجيب ساويرس والسبب… تغريدة!
يوميات المشاهير
خلاف كبير بين عمرو اديب ونجيب ساويرس والسبب... تغريدة!

برلنتي عامر تنشر فيديو لسعد الصغير والجمهور يصفه بالفضيحة!

السبت، 31 ديسمبر 2022
برلنتي عامر تنشر فيديو لسعد الصغير والجمهور يصفه بالفضيحة!

طليقة سعد الصغير تنشر فيديو له وهو يتوسل اليها لتعود اليه! هذا الفيديو شكّل فضيحة فعلية في الوسط الفنيّ. وكانت الأخبار عن انفصال الثنائي قد تصدّرت العناوين في الأسابيع الماضية، بالاضافة للشجار الذي حصل بينهما في الشارع والتضارب بالأيدي ما أدى لاصابتهما بجروح طفيفة. 

طليقة سعد الصغير تنشر فيديو له

في أبرز المستجدات عن سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر، عمدت الأخيرة الى نشر فيديو للفنان المصري وهو يتوسل اليها لتعود اليه، وسرعان ما تصدّرت تلك المشاهد السوشيل ميديا. أمّا برلنتي وبعد أن نشرت الفيديو على العلن أرفقته بجملة: "أنا مالي أبعد عني أنا منزلك قدام الناس كلها علشان تبعد عن حياتي من فضلك". 

وبالطبع انهالت تعليقات رواد السوشيل ميديا على الفيديو، والبعض وجّه اللوم للثنائي بنشر الفضائح والأخبار عنهما على العلن، أمّا البعض الآخر فرأى أن ما فعلته برلنتي عامر مُعيب. 



بعد التحقيق الذي أُجري معها... زوجة سعد الصغير الثانية في السجن

ولم تقتصر الأمور على هذا الفيديو فقط، بل استمرت برلنتي عامر بنشر المزيد من الفيديوهات والصور لزوجها السابق سعد الصغير، وركزت فيها على اللقطات التي فيها يُقبّل بها قدم أو يد الراقصة شمس المغربي والتي نشرتها عام 2016، مع تعليقات مسيئة له عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، اذ كتبت برلنتي عامر على احدى المنشورات: "هو دة سعد الصغير هسبكم أنتم اللي تتكلمو يكن أنا غلطانة وأنا مش فاهمة ينهااااااااااار أبيض علي اللي أنا بتحط في بسببك ربنا حسبي و وكيلي".