هل يتمّ الإعلان عن إنفصال باسم ياخور ورنا الحريري قريباً؟
يوميات المشاهير
هل يتمّ الإعلان عن إنفصال باسم ياخور ورنا الحريري قريب...
لأوّل مرّة عبر الإعلام… منة فضّالي تكشف إجهاضها لنفسها واللحظات القاسية التي عاشتها!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة عبر الإعلام... منة فضّالي تكشف إجهاضها لنفس...

من لا يتذكّر واقعة العريس "المؤتمن على العرض"؟! حقائق جديدة تفضحه

الجمعة، 12 مايو 2023
من لا يتذكّر واقعة العريس “المؤتمن على العرض”؟! حقائق جديدة تفضحه

أثارت طليقة عريس "من يؤتمن على العرض" ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن كشفت عن أمر صادم يخصّ زوجها السابق، مما شكّل صدمة ومفاجأة لدى رواد المنصات الإلكترونية.

طليقة عريس "من يؤتمن على العرض"

الكثير منا يذكر قصّة العائلة المصرية التي ضجّت بها مواقع التواصل، بسبب رفض العائلة توقيع عريس إبنتهم على قائمة منقولاتها، فكتب الأب عبارة أصبحت تريند، وهي "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال". وهذه القصة شغلت المصريين والعالم العربي، حيث أثارت تفاعلاً كبيراً وانقسام بين الآراء، ما بين مؤيد ومعارض للمقولة الشهيرة، ولكن هذه القصّة انتهت بصدمة ومفاجأة كبيرة بعد ظهور السيدة "وردة" وهي الزوجة الأولى للعريس، فما كشفته عنه سيصدمكم ويدهشكم من أفعاله الخفية.

في التفاصيل، ظهرت سيدة تُدعى وردة، ذكرت أنّها طليقة العريس صاحب تريند الشهير في مصر، "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال"، وأكّدت أنها كانت زوجته الأولى، ونشبت الخلافات بينهما منذ أربع سنوات، فكان مصيرهما الطلاق في عام 2020، وذلك وقع قبل زواجه من سيدة أخرى.

كما روت وردة أنّها أنجبت منه طفلين، طفلة عمرها سبع سنوات، وطفل عمره عامين ونصف، وأشارت الى أن ابنها لم يرَ والده حتى لا يعرف ملامحه، وأقامت وردة دعوى قضائيّة أمام محكمة الاسرة للانفاق على طفيلهما.

لكنّ طليقها إمتنع عن دفع النفقة لأبناءهما، فقالت إنّ المحكمة حكمت لها بمبلغ مالي قدره ألف جنيه مصري، كنفقه لطفليها، لكن زوجها السابق لم يلتزم بقرار المحكمة، وأكدت أنّ لديها متجمّد نفقة من طليقها نحو ستّين ألف جنيه مصري، وأكدت أنها سترفع دعوى قضائيّة بالدفع أو حبسه. 

زوج يذبح زوجته في مصر بعد 48 ساعة من حفل زفافهما... والسبب صادم

وأثار تصريح الزوجة السابقة لمقولة "من يؤتمن على العرض" ضجّة كبيرة على المنصات الإلكترونية، حيث عبّر المتابعين عن صدمتهم من تصرفات الزوج المصري.