الصورة الاخيرة للملكة البزابيث قبيل وفاتها… كيف بدت؟
يوميات المشاهير
الصورة الاخيرة للملكة البزابيث قبيل وفاتها... كيف بدت؟
الجمهور مصدوم… هل انفصل احمد السقا عن زوجته؟
يوميات المشاهير
الجمهور مصدوم... هل انفصل احمد السقا عن زوجته؟

حرب الضّراير تشتعل بين بوسي وزوجة هشام ربيع الاولى!!

الأحد، 11 سبتمبر 2022
حرب الضّراير تشتعل بين بوسي وزوجة هشام ربيع الاولى!!

ردّت المطربة الشّعبية، بوسي، على نبأ طلاقها من زوجها مصفّف الشّعر ورجل الأعمال هشام ربيع، بعد أن تردّدت أنباء عن انفصالهما على نطاق واسع في السّاعات الأخيرة عبر مواقع إعلاميّة وصحف مصريّة. وبدورها زوجة هشام ربيع الاولى ترد على بوسي!!

ما الذي أشعل غضب بوسي في حفل زفافها؟

كيف ردّت؟

لا تزال أزمة الفنّانة بوسي وزوجها هشام ربيع تتصدّر التّرند بعد انتشار شائعات طلاقهما.

فبعدما نشرت المطربة الشّهيرة صورتين رومانسيّتين لها مع زوجها لتنفي شائعة انفصالهما، ها هي زوجة هشام ربيع الاولى ترد على بوسي بدورها بصورة أخرى، أثارت فيها صدمة المتابعين، حيث نشرت صوراً من عقد قرانها من جديد على مصفّف الشّعر، وذلك عبر صفحتها الرّسميّة لتؤكد عودة العلاقة الزوجية بينهما!

شائعة انفصال بوسي وهشام ربيع

في هذا الوقت، انتشرت شائعة انفصال بوسي عن زوجها بعد قيامها بحذف صورها الّتي تجمعهما سويّاً من حسابها الشّخصيّ، وكذلك قيامها وزوجها بإلغاء كلّاً منهما متابعته للآخر.

 كيف تفاعل الجمهور؟

تفاعل عدد واسع من متابعي بوسي مع الصّورتين، كان من بينهم الرّاقصة المصريّة فيفي عبده، والفنّان محمّد عز.

من جهة أخرى، أثار هذا الموضوع كذلك  ضجّة كبيرة بين روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ الّذين اعتبروا أنّ بوسي يمكن أن تكون قد قبلت أن تكون ضرّة خصوصاً انّها لم تعلّق على صور عقد قران زوجها على زوجته الأولى. فيما قارن آخرون بين الزّوجتين حيث اعتبروا أنّهما تشبهان بعضهما كثيراً وأنّ المفارقة أنّهما من البرج نفسه وهو الجوزاء وتسكنان في المنطقة نفسها. كما ربط البعض بين ما تردّد عن طلاق بوسي وهشام ربيع وما قالته في حفل زفافهما، حين تمّ تسريب مقطع فيديو لها وهي غاضبة وتتعهّد بإنهاء علاقتها مع زوجها دون ذكر الأسباب.

وأخيراً نشير إلى أنّ بوسي تزوّجت من هشام ربيع يوم 22 مايو الماضي، بأحد فنادق القاهرة، في حفل أقتصر على المقربين من الزّوجين.