ابنة ريهام سعيد في آخر ظهور لها… جمال يخطف الأنظار!
يوميات المشاهير
ابنة ريهام سعيد في آخر ظهور لها... جمال يخطف الأنظار!
حالة هنا الزاهد الصحية - أنوثة
يوميات المشاهير
صور للنجمات دون تصفيف شعرهنّ... هل يتغيّرن كثيراً؟

ظافر العابدين ينعي والدته بكلمات مؤثرة!

السبت، 30 يناير 2021
ظافر العابدين ينعي والدته بكلمات مؤثرة!

شكّلت وفاة والدة ظافر العابدين، النجم التونسي المعروف خصوصاً بدوره الاخير في "عروس بيروت"، محطّة حزينة في نهاية هذا اليوم. وقد نشر العابدين صورة له برفقة والدته، عبر حسابه الشخصي على انستقرام، وأرفقها بعبارة " البقاء لله، توفت والدتي الغالية 'عزيزة' فجر اليوم. بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش. نحبك. ربي يرحمك". وأعلن من خلال هذا المنشور وفاة والدته عزيزة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)

وتلقّى النجم التونسي التعازي من العديد من المحبين والمتابعين له، كما قدّم العديد من النجوم العرب تعازيهم للفنان العابدين عبر التعليق على الصورة.

لمحبّي ظافر العابدين... إليكم أبرز مراحل حياته ومسيرته المهنية!

لمحة عن ظافر العابدين


ظافر العابدين، واسمه الكامل هو ظافر زين العابدين، هو ممثل تونسي، من مواليد تونس في 26 تشرين الثاني من العام 1972.

نشأ العابدين في تونس وتابع دراسته في مدارسها وجامعاتها، استهواته الرياضة فاحترف كرة القدم حتى عامه الثالث والعشرين، حين أصيب إصابة بالغةأبعدته عن الملاعب. ثم تخصص في المجال التقني في الجامعة في تونس، وعمل كعارض أزياء لوكالة ميتروبوليتان الباريسية. سافر إلى بريطانيا حيث تعلّم اللغة الانكليزية، وحاز شهادته في مجال الخطاية والدراما من كلية برمنغهام البريطانية.

أولى اعماله الفنية كانت في العام 2002، حين أدى دور قائد فريق كرة القدم في المسلسل البريطاني "دريم تيم". ومن ثم توالت اعماله التي تنوّعت بين العربي والأجنبي، وبين المسلسلات والأفلام السينمائية. أما آخر أعماله فهو مسلسل "عروس بيروت" الذي لاقى نجاحاً كبيراً على صعيد العالم العربي.