أيتن عامر تتصدّر السوشيل ميديا بعد خناقة كبيرة مع طليقها… ووالده يتدخل!
يوميات المشاهير
أيتن عامر تتصدّر السوشيل ميديا بعد خناقة كبيرة مع طليق...
زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره… هل أعلنت الانفصال رسمياً؟
يوميات المشاهير
زوجة اشرف حكيمي تحذف صوره... هل أعلنت الانفصال رسمياً؟

من جديد... تساؤلات كثيرة حول حمل أصالة بعد أحدث إطلالة لها!

السبت، 04 مارس 2023
من جديد… تساؤلات كثيرة حول حمل أصالة بعد أحدث إطلالة لها!

أثار ظهور أصالة ببطن منفوخ الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بأحدث إطلالة لها في برنامج "سعودي آيدول"، وإنهالت سريعاً التعليقات وأسئلة الجمهور لمعرفة حقيقة ما يحصل مع النجمة السورية. 

فيديو ظهور أصالة ببطن منفوخ 

نشرت شام إبنة النجمة اصالة نصري فيديو جديد عبر حسابها على إنستقرام من كواليس تصوير برنامج "سعودي ايدول"، وسرعان ما لاحظ الجمهور إنتفاخ بطن النجمة السورية قليلاً حتى بدأت التساؤلات عن حملها أو أنّها قد كسبت بعض الكيلوغرامات الزائدة. 
فهناك من علّق بالقول: "مستحيل حامل كرش طبيعيه بس حيل واضحه"، أمّا هناك من أشار الى أنّ أصالة تُعاني من القولون العصبي ولهذا السبب تُعاني من إنتفاخ البطن. 

ولكن بالطبع لم ترد الفنانة السورية أو إبنتها شام على كل تلك التعليقات التي وردت على الفيديو الجديد لهما، وبقيت الإجابة عن أسئلة الجمهور غامضة حالياً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)


أصالة تثير الجدل من جديد بفيديو نشرته برفقة زوجها!

وكانت النجمة أصالة نصري قد إختارت اللون الوردي الناعم لإطلالتها في الحلقة الجديدة من برنامج "سعودي ايدول"، وهي في لجنة التحكيم، وقد تألقت بفستانٍ من تصميم محمد الباكر، وأضافت معه قبعة من نفس القماش على رأسها. 
وعبّرت أصالة عن حزنها بسبب مغادرة المشتركين من البرنامج في كل حلقة، وأرفقت صورها بالقول: "رغم صعوبة مغادرة أصحاب راحوا اليوم من البرنامج وزعلنا متل كلّ مرّه بيطلع فيها موهوب من المسابقه.. بس كان فيه طاقه طيبه وضحكات منتوره وكلمات دافية". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)