ملك زاهر تردّ على هجوم شرس تعرّضت له مع شقيقتها… فماذا قالت؟
يوميات المشاهير
ملك زاهر تردّ على هجوم شرس تعرّضت له مع شقيقتها... فما...
بالصور… دينا في أحدث إطلالة لها تختار العباءة والحجاب الأبيض!
يوميات المشاهير
بالصور... دينا في أحدث إطلالة لها تختار العباءة والحجا...

في ظهورها الأخير... كيف بدت الفنانة المعتزلة نسرين؟

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
في ظهورها الأخير… كيف بدت الفنانة المعتزلة نسرين؟

اتجهت الأنظار في الساعات القليلة الماضية الى ظهور الفنانة المعتزلة نسرين في إحدى الصور التي تم تداولها بشكلٍ كبير على الصفحات الإلكترونية وبين الجمهور المصري الذي عبّر عن محبته لها بالرغم من إبتعادها عن الأضواء والشاشة لفترةٍ طويلة. وظهرت الفنانة نسرين الى جانب زوجها الفنان محسن محيي الدين في الصورة، وقد بدت علامات التقدّم بالعمر واضحة قليلاً على ملامح وجهها مع إبتسامتها المرسومة، كما أنّها ترتدي الحجاب الاسود على رأسها.

ونشر الصورة التي فيها ظهور الفنانة المعتزلة نسرين أحد أقاربها من العائلة، وكتب: "بنت عمتي الجميلة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محيي الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية".

الراقصة صافيناز المثيرة للجدل... كيف بدأت مسيرتها؟

لمحة عن حياتها الفنية

بقيت الممثلة المعتزلة نسرين لمدة عشرين عاماً في المجال الفني، حيث قدّمت عدد من المسلسلات والأفلام التي إرتكزت على الإطار الدرامي، من بينها "الشهد والدموع"، "المشربية"، "عابر سبيل"، "صيام صيام"، "على أبواب المدينة"... وغيرها من الأعمال التي لم ينساها الجمهور المصري والعربي من خلالها.

وعُرفت الممثلة نسرين بنعومة ملامحها وإطلالتها، كما أنّها كانت تقدّم كل شخصية بطريقة طبيعية وعفوية وبذلك تمكنت أن تبقى أعمالها في ذاكرة الجمهور.

إعتزلت التمثيل والأضواء عام 1991 مع إعتزال زوجها الممثل محسن محيي الدين أيضاً المجال، وخلال هذه السنة أيضاً أخذت القرار بإرتداء الحجاب.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youm7 (@youm7)