جورجينا رودريغيز تستمتع بوقتها في السعودية!
يوميات المشاهير
جورجينا رودريغيز تستمتع بوقتها في السعودية!
تغيّر ملامح النجمة التركية مينا توغاي يصدم الجمهور… فهل السبب عمليات التجميل؟!
يوميات المشاهير
تغيّر ملامح النجمة التركية مينا توغاي يصدم الجمهور... ...

العودة لاثارة الجدل... بدر خلف يعلن عقد قرانه ويظهر بفستان الزفاف

الأحد، 08 يناير 2023
العودة لاثارة الجدل… بدر خلف يعلن عقد قرانه ويظهر بفستان الزفاف

لا زالت كل المشاهد التي أثارت الجدل في الفترة الماضية عالقة ولا تغيب عن ذهن الجمهور، ومع ظهور بدر خلف بفستان الزفاف مؤخراً عادت البلبلة من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المحتوى الذي يقدّمه. 

وقد أعلن المشهور عبر سناب شات وتويتر أيضاً عن عقد قرانه، وذلك بعد مرور أسابيع قليلة فقط على انفصاله عن زوجه، وقد كشف عن هذا الخبر عبر التغريدات والستوريز التي شاركها مع متابعيه عبر حساباته الالكترونية أيضاً. 

ظهور بدر خلف بفستان الزفاف

يبدو أنّ خبير التجميل الاماراتي بدر خلف قد عقد قرانه للمرّة الثانية في الخامس من يناير 2023، وهذه المرّة كشف عن اسم زوجه في التغريدة التي نشرها عبر حسابه على تويتر، وكتب: "بحمدالله وفضله عقد قراني من فهد القحطاني". وكان بدر قد نشر بعض اللقطات خلال هذه الفترة عن خطوبته، الّا أنّ الجمهور لم يُصدّق هذا الأمر. 



بدر خلف يُعلن خطبته بعد طلاقه... وينشر الصور الاولى لخطيبه!

وبالاضافة الى هذه التغريدة التي انهالت عليها التعليقات الغاضبة من أسلوب حياة بدر خلف والأمور التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، زادت حدّة التعليقات بعد هذه الصورة التي نشرها خبير التجميل الاماراتي، وعلّق بالقول: "قريباً". الّا أنّه كالعادة تمكّن الجمهور من معرفة أنّها من الصور المُركبة التي اعتاد بدر خلف على نشرها والاعلان عن المستجدات التي يعيشها في هذه الفترة، مع مشاركة متابعيه عبر سناب شات بتفاصيل يومياته.