ليان عبد الله بعد التجميل… شاهدوا كيف تغيّرت ملامحها!
يوميات المشاهير
ليان عبد الله بعد التجميل... شاهدوا كيف تغيّرت ملامحها!
الحرب بين مي العيدان ومحمد الترك مستمرة… وهذا ما كشفته مؤخراً
يوميات المشاهير
الحرب بين مي العيدان ومحمد الترك مستمرة... وهذا ما كشف...

ما حقيقة ظهور جني في فيديو الدكتورة خلود؟

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
ما حقيقة ظهور جني في فيديو الدكتورة خلود؟

بعد أن أثار ظهور جني في فيديو الدكتورة خلود الجدل عبر السوشيل ميديا بشكلٍ خيالي خلال الساعات الماضية، خرجت عن صمتها وردّت بفيدية على ما يتمّ تداوله عنها. 

وفي التفاصيل، كانت قد صوّرت الدكتورة المشهورة عبر انستقرام فيديو جديد لها لعرض منتجات تجميلية، الّا أنّ هناك بعض الأشخاص لاحظوا ظهور شيء غريب في المشاهد عند تصويرها الى أن اعتبروا أنّه جني! 

ظهور جني في فيديو الدكتورة خلود 

بما أنّ الفيديو سبّب بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونال الكثير من التعليقات، ظهرت الدكتورة خلود مرّة أخرى وكانت مرتبكة لتقول أنّ من شاهد الفيديو يمكن أنّه لاحظ شيء غريب ولكن من الممكن أن يكونوا أولادها أرادوا اللعب معها واثارت خوفها ضمن فيلم رعب، وكانت طيلة الوقت تُردد في السيارة أثناء تصوير الفيديو: "يمكن... قولوا يمكن". 

الّا أنّ الأمور لم تنتهِ هنا، بل استمرت التعليقات على ما جرى مع الدكتورة في المشهد الذي لاحظ به رواد السوشيل ميديا وجود شيء غريب خلفها، بالاضافة الى التعليقات التي شملت هذا الفيديو الجديد لها. 



الدكتورة خلود تحلّل حركات النجمة شيرين عبد الوهاب خلال عقد قرآنها على حسام حبيب

الدكتورة خلود تحتفل بالمنتخب السعودي


من ناحيةٍ أخرى يبدو أنّ الدكتورة خلود لم تكترث كثيراً للموضوع الذي أثار الجدل، وهي حالياً في قطر لحضور مونديال 2022، وقد شاركت متابعيها سلسلة من الفيديوهات والصور لها وهي تحتفل بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين. وظهرت وهي ترتدي القميص وتحمل علم المملكة العربية السعودية احتفالاً بالمنتخب الرابح. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)