حرب كلامية بين بدرية طلبة وطليق منة عرفة: “عايز تشتهر؟”
يوميات المشاهير
حرب كلامية بين بدرية طلبة وطليق منة عرفة: "عايز تشتهر؟"
حازم إيهاب ينعي طفله بكلماتٍ مؤثرة الرضيع بعد أيّام قليلة على ولادته
يوميات المشاهير
حازم إيهاب ينعي طفله بكلماتٍ مؤثرة الرضيع بعد أيّام قل...

بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب وفترة طويلة من الغياب... ستوري من حسام حبيب على إنستقرام

الخميس، 03 مارس 2022
بعد طلاقه من شيرين عبد الوهاب وفترة طويلة من الغياب… ستوري من حسام حبيب على إنستقرام

بعد غياب طويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل الجمهور مع ظهور حسام حبيب للمرّة الأولى منذ طلاقه من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

ولم ينشر الفنان المصري أي تعليق له أو منشور بعد الفترة التي ضجت بها مواقع التواصل الإجتماعي بالأخبار التي تطاله وعن طلاقه من شيرين إلّا يوم وفاة جدته، لذا غاب طيلة الفترة الماضية عن جمهوره وعن عدسات كاميرات الصحافة وكذلك التصريحات. 

تفاصيل ظهور حسام حبيب

في الساعات القليلة الماضية تشارك الفنان حسام حبيب صورة مع محبيه والجمهور من أستوديو التسجيل، وأرفقها بتعليقٍ قال فيه "مرحبا أحبائي الفانز، إبتعدت قليلاً لتحضير ألبومي الجديد... لا يمكنني الإنتظار لمشاركتكم ما كنت أعمل عليه... قريباً". 

ومع ظهور النجم المصري وتداول الخبر بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا، بدأت التساؤلات من الجمهور عن محتوى الألبوم الجديد وعن الأغاني الجديدة التي سيطرحها حسام حبيب بعد إنفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

أمّا بعض رواد السوشيل ميديا فعادوا بالذاكرة الى تصريحات شيرين بعد طلاقهما، والتي أشارت بها الى إنزعاجها من بقاء حسام دون عمل، وإعتبرت أنّه لا يجدر به أن يكون على هذه الحالة، وسأل الجمهور "هل لذلك سارع من أجل إصدار ألبومه الجديد؟". 

شيرين عبد الوهاب تتجه للقضاء لمحاسبة من روّج لإشاعة عودتها لحسام حبيب... وهذا ما كشفه المحامي!

من هنا لا زال إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مع كل التصريحات التي تداولها الجمهور، من المواضيع التي يتم تسليط الضوء عليها في كل مرّة يظهران بها على مواقع التواصل الإجتماعي. 

ظهور حسام حبيب