بالصور… خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في أجواء عائليّة مميّزة
يوميات المشاهير
بالصور... خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد...
أحلام سافرت مع 21 شنطة وعادت بعدد خيالي من الحقائب… وزوجها كشف الأمر!
يوميات المشاهير
أحلام سافرت مع 21 شنطة وعادت بعدد خيالي من الحقائب... ...

شيرين تسعد جمهورها في ظهورها الأخير... ومفاجأة في الصورة!

الخميس، 18 أغسطس 2022
شيرين تسعد جمهورها في ظهورها الأخير… ومفاجأة في الصورة!

يترقب الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاً آخر أخبار الفنانة المصرية شيرين، خاصة بعد فترة النزاع التي خاضتها على العلن مع طليقها الفنان حسام حبيب. وفي هذا الإطار، تفاجأ المتابعون مع ظهور شيرين عبد الوهاب الأخير، فكيف بدت؟

ظهور شيرين عبد الوهاب الأحدث

شاركت الفنانة المصرية شيرين صورة حديثة لها عبر حسابها الخاص على انستقرام، ظهر فيها إلى جانبها عدد من أصدقائها على حد تعبيرها وهم الشاعر أيمن بهجت قمر، الفنان أحمد صلاح حسني، الموزع الموسيقي طارق مدكور وياسر خليل، مدير أعمالها السابق.

وعلّقت شيرين على الصورة قائلةً : "أقرب الصحاب"، وبدت فيها سعيدة وهي تتوسّطهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)



ولاقت هذه الصورة استحسان المتابعين الذين علّقوا عليها إيجاباً، مشيدين بأن شيرين تواصل حياتها المهنية بشكلٍ ناجح بعد أزمتها عن طليقها حسام حبيب وانفصالها عنه، كما نوّهوا بجمالها في هذه الصورة. أمّا البعض الآخر فعلّق بطريقة لاذعة بحق الفنانة المصرية واعتبروا أنّها أهملت اطلالتها في الفترات الأخيرة. 

تساؤلات بسبب مدير أعمالها السابق

إلا أن وجود المنتج ياسر خليل، مدير أعمال شيرين السابق، أثار عدداً من التساؤلات في صفوف الجمهور واعتبر البعض وجوده مفاجأة، خاصة وأن العمل بينهما انتهى إثر أزمة.

تعليق ايتن عامر على طلاقها... هل حسم الأمر؟

فمنذ حوالي الخمس سنوات، أعفت أعلنت شيرين إعفاءها ياسر خليل من إدارة أعمالها بعد الأزمة التي تعرضت لها من خلال تعليقها الشهير "النيل هيجيبلك بلهارسيا".

وفي هذه الأزمة، اتهمت شيرين مدير أعمالها السابق بتسريب فيديو "البلهارسيا" الذي سبّب لها أزمة كبيرة، مشيرة إلى أنها استغنت عن خدماته بعدما فشل في إدارة مشاكلها.

فضلاً عن ذلك، لاحقت كل من شيرين وخليل الشائعات عن وجود علاقة عاطفية بينهما وبأن الفنانة المصرية كانت السبب وراء انفصال مدير أعمالها عن زوجته. إلا أن شيرين أنهت هذا الجدل من خلال منشور عبر حساباتها على السوشل ميديا إذ قالت: "ياسر مسؤول عن كل شغلي، وانا بعتبره زي أخويا وأكتر".

شيرين تطلق عملاً جديداً

وفي هذا الإطار، جمهور الفنانة شيرين على موعد مع أغنية "المترو" التي تستعد لطرحها عبر منصّة "يوتيوب" والمنصات الرقمية الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن شيرين تعاونت في هذه الأغنية مع الملحّن عمرو مصطفى، وهي من كلمات أمير طعيمة.