أصالة في أوّل إطلالة لها بعد الزواج: “الفترة الجاية حتكون عظيمة… عظيمة عظيمة”!
يوميات المشاهير
أصالة في أوّل إطلالة لها بعد الزواج: "الفترة الجاية حت...
سامر خزامي يظهر بفستان زفاف ضيّق ويستعرض جسمه… “لم أقبل بالعرض بعد”
يوميات المشاهير
سامر خزامي يظهر بفستان زفاف ضيّق ويستعرض جسمه... "لم أ...

في يوم عيد ميلادها... ظهور نادر لعبلة كامل

الجمعة، 17 سبتمبر 2021
في يوم عيد ميلادها… ظهور نادر لعبلة كامل

بالتزامن مع عيد ميلادها الذي يصادف اليوم، تحول ظهور عبلة كامل بعد غياب عن الأضواء، الى حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

لم تتغيّر ملامحها أبداً!

تداول رواد هذه المواقع صورة للممثلة المصرية عبلة كامل، مرتدية عباءة وحجاباً باللون الأسود. وحققت الصورة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور خاصة وأن ظهور كامل بات نادراً. وكتب أحد المتابعين: "احبها فخمة يا ناس يا عالم هذي لازمها الف لقب ملكة الفن العربي يخي تستاهل كل القاب الفنانات ذي كوكب الفن الكوميدي"، وتابع آخر "ياخي ذي الانسانه الله عاطينها قبول سبحان الله العظيم وجهها كيف منور وجميل وكلما تكبر جمالها يزيد.

كما أن ظهور عبلة كامل بيّن أن ملامحها لم تتغير وهذا ما لفت الجمهور أيضاً.

ظهور عبلة كامل

هل اعتزلت عبلة كامل الفن؟

منذ أيام، تحدث الفنان أحمد كمال عن غياب الفنانة عبلة كامل عن الساحة الفنية، قائلاً إن "عبلة رأت أنه من الأفضل أن تبتعد خلال فترة انتشار فيروس كورونا"، مشيرًا إلى أنه "ليس لديها ميول للعودة إلى العمل الفني، إلا إذا كان هناك تجربة جديدة تجذبها".

نذكر أن آخر أعمال كامل كان في مسلسل "سلسال الدم"، الذي أدت بطولته في أجزائه الخمسة، حيث عرض الجزء الأخير منه في العام 2018، محققاً نجاحاً كبيراً.

من هنّ النجمات اللواتي سيرتدين الحجاب في رمضان 2018؟

أما على صعيد ظهور كامل عبر الاعلام، فاعتذرت كثيراً عن الظهور إعلامياً في برامج عدة، رغم العروض المادية التي قدمت لها مقابل ظهورها. مثلاً حاولت الإعلامية إسعاد يونس صاحبة برنامج "صاحبة السعادة" جاهدة اقناع كامل الظهور معها على مدار 3 سنوات لكنها لم تنجح في محاولاتها هذه.

على الصعيد العائلي، تزوجت دعبلة كامل، من المخرج والممثل أحمد كمال، وأنجبت ابنتين توأم، هما زينب وفاطمة في العام 1986، لكنهما انفصلا لاحقًا. وفي العام 2003، تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين، حيث أُعلن انفصالهما في العام 2005.