باسم ياخور يودّع والده بالكثير من الأسى والحزن!
يوميات المشاهير
باسم ياخور يودّع والده بالكثير من الأسى والحزن!
لحظات مؤثرة من الاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي… ماذا فعل ابنه؟
يوميات المشاهير
لحظات مؤثرة من الاحتفال بعيد ميلاد جورج الراسي... ماذا...

عبير صبري تتعرّض لموجة انتقادات بعد ظهورها بالبيجاما!

الأربعاء، 01 فبراير 2023
عبير صبري تتعرّض لموجة انتقادات بعد ظهورها بالبيجاما!

أثار ظهور عبير صبري بالبيجاما في جلسة تصوير، موجة من الانتقادات والسخرية على اطلالتها، حيث اعتبرها البعض اطلالة غير موفقة.

ظهور عبير صبري بالبيجاما يثير السخرية!

نشرت الممثلة المصرية عبير صبري عدة صور من جلسة التصوير الأخيرة التي قامت بها في فندق "كونراد" في القاهرة وهي تتناول الفطور من أمام نهر النيل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

وظهرت عبير بملابس النوم والكثير من المكياج مع شعر طويل مجعّد، فارتدت بيجاما باللون الأبيض والمرسوم عليها باللون الأزرق الداكن، ووضعت على وجهها المكياج القوي الداكن. واهتمّ باطلالة عبير خبيرة التجميل هايدي صالح، ومصفّف الشعر كريم ابو السعود. 

وعلّقت على الصورة قائلة: "صباح الخير من القاهرة مع منظر نهر النيل". ورغم حصول الصور على أكثر من 39 الف إعجاب الا أن التعليقات أتت سلبية وليست لصالح عبير. فقد تعرّضت إلى موجة انتقادات واسعة والسخرية. فقال أحدهم "ما تحطي رجلك في الأكل احسن ما بتعرفيش آداب الطعام" وعلّق آخر "تعلمنا انو نعمة ربنا ما تبقاش بمستوى رجلينا".

عبير صبري في مسلسل الجميلة

على جانب آخر، تتحضر الممثلة عبير صبري لعرض مسلسلها الجديد "جميلة" ومن المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المبارك. وكشفت صبري عن شخصيتها في المسلسل حيث نشرت على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة مع مخرج العمل والفنان هاني عادل، وعلقت على الصورة " مسلسل جميله رمضان باذن الله بلعب شخصيه اسمها نيرمين متوقعين مني ايه، وهعمل ايه في ريهام (جميلة) وزياد."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

نشير الى أن مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، احمد وفيق، هاني عادل، هشام اسماعيل، يسرا اللوزي وغيرهم من النجوم. وهو من تأليف ايمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وهذا العمل هو التعاون الثاني بين عبير صبري وريهام الحجاج، بعد أن تعاونا سوياً في مسلسل "يوتيرن" الذي عرض في رمضان 2022.