علاقة حب تجمع بين ممثل مصري و”السلطانة هيام”… حقيقة أو شائعة؟
يوميات المشاهير
علاقة حب تجمع بين ممثل مصري و"السلطانة هيام"... حقيقة ...
عائلة بروس ويليس تُعلن اعتزاله عن التمثيل بعد المرض الذي أفقده القدرة على النطق!
يوميات المشاهير
عائلة بروس ويليس تُعلن اعتزاله عن التمثيل بعد المرض ال...

أتذكرون "الآنسة وردة"؟ شاهدوا أحدث ظهور لها بعد سنوات من الغياب التام

الخميس، 31 مارس 2022
أتذكرون “الآنسة وردة”؟ شاهدوا أحدث ظهور لها بعد سنوات من الغياب التام

في الأيّام القليلة الماضية توجه عدد كبير من نجوم سوريا والعالم العربي لتقديم واجب العزاء بوالدة الممثلة السورية شكران مرتجى، إلّا أنّ الجمهور صدم بفيديو عن ظهور نادر للانسة وردة وهي الممثلة رباب كنعان.

وبعد سنوات من الغياب التام عن الساحة الفنية والأعمال التمثيلية عبر الشاشة، توجهت الممثلة السورية للتواجد الى جانب زميلتها النجمة شكران مرتجى في يوم وداع والدتها. 

فيديو "الانسة وردة" يكتسح السوشيل ميديا

في لقطة مصوّرة من العزاء، ظهرت الممثلة رباب كنعان وهي تجلس بحزن في عزاء والدة شكران مرتجى، وأمام تلك المشاهد عبّر مجموعة كبيرة من الأشخاص عبر السوشيل ميديا عن التغيير الكبير في ملامحها بالاضافة للتعليقات التي أشار بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى البصمة التي تركتها ببعض الأعمال التي ظهرت بها في السنوات الماضية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by _bestofthebest (@itsbestofthebest)


وبذلك تصدّر الفيديو السوشيل ميديا حيث حصد على نسبة عالية من المشاهدة، وظهرت الممثلة المعتزلة رباب كنعان وهي تتوجه عند شكران لتقديم التعزية لها. 



شكران مرتجى تنهار وتبكي في جنازة والدتها... فيديوهات مؤثرة جداً

محطات نجومية رباب كنعان ولقب "الانسة وردة"

أدّت الممثلة السورية المعتزلة رباب كنعان عدد من الأدوار في بعض المسلسلات السورية، إلّا أنّ شهرتها لمعت في مسلسل "جميل وهناء" الكوميدي حيث كانت تلعب دور "الآنسة وردة"، ورافقها اللقب حتى اليوم.

وشارك عدد كبير من ألمع الممثلين السوريين في هذا المسلسل الذي تم عرضه في السنوات الماضية إلّا أنّه لا زال من أكثر الأعمال السورية التي تسرق أنظار المشاهدية وتحصد المزيد من المشاهدة مع تداول المقاطع منه عبر السوشيل ميديا.  وجمعت رباب كنعان صداقة مع زميلتها شكران مرتجى التي كانت أيضاً من نجمات هذا المسلسل، وجمعت الكثير من المشاهد "الآنسة وردة" مع زميلتها أمل في المكتب أي الدور الذي قدّمته شكران.