مذبحة الفيوم تهزّ القاهرة! وفاة ستّة أطفال مع أمّهم على يد أبيهم
حياة زوجية
مذبحة الفيوم تهزّ القاهرة! وفاة ستّة أطفال مع أمّهم عل...
أغرب طريقة للانتقام من الخيانة… امرأة توهم عشيقة حبيبها بأنّه مات!
حياة زوجية
أغرب طريقة للانتقام من الخيانة... امرأة توهم عشيقة حبي...

ما الذي كشفته عائلة المتهم بقتل الشابة فرح حمزة اكبر؟

الجمعة، 14 مايو 2021
عائلة المتهم بقتل فرح اكبر

فرح اكبر اسم ضجّت به وسائل الاعلام العربية ومواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بعد مقتلها بطريقة غريبة واتهام فهد صبحي محي الدين بقتلها أمام طفلتها، فما ردّ عائلة المتهم بقتل فرح اكبر؟ وما الذي كشفته مؤخراً عن هذه القضية؟ اعرفوا التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

التصريح الاول لعائلة المتهم بقتل فرح اكبر

بعد أن ضجّت الكويت والعالم العربي بأسره بقضية قتل الشابة فرح اكبر، والتي باتت تعرف في الاعلام بجريمة صباح السالم، خرجت عائلة المتهم فهد صبحي محي الدين عن صمتها وأصدرت بياناً تناولت فيه بعض الوقائع المرتبطة بالقضية. ولفتت في البيان إلى أنهم "أبناء مجتمع واحد ونسيج واحد ونحترم أحكام القضاء الكويتي، وإنَ هناك ملابسات ووقائع في القضية ستتضح خلال الجلسات القادمة".

وتابعت أنه "تمّ توكيل محام واحد منذ فجر التحقيقات بالنيابة، وبأنهم ليس لهم صلة بالمحامي فالح الهندال ولم يقوموا بتوكيله"، مؤكدين أن "لا صلة لهم بأي تصريح يصدر عنه".

كلّ التفاصيل عن جلسة محاكمة قاتل فرح اكبر

محاكمة قاتل فرح اكبر

وكانت محكمة الجنايات في الكويت قد عقدت اولى جلسات المحاكمة بحق المتهم فهد صبحي محي الدين، وواجهته بالتهم الموجهة اليه وهي الخطف والقتل العمد مع سابق الاصرار والترصد. وطالب النائب العام بإنزال عقوبة الاعدام بحق المتهم، في حين احتشد العديد من اقارب الضحية وناشطين حقوقيين امام المحكمة في الكويت رافعين الشعارات المنددة بالجريمة ومطالبين بعقوبة الاعدام بحق المتهم.

واشارت شقيقة المغدورة الى أنها "تطالب بالاعدام بحق المتهم الذي تسبب في تدمير عائلة كاملة من دون ادنى حسّ بالمسؤولية أو الرحمة".

قتل فرح اكبر

وكان المتهم فهد صبحي محي الدين قد اختطف الشابة فرح حمزة اكبر بسيارته من منطقة صباح السالم، وتوجّه بها الى وجهة اخرى حيث قام بتسديد طعنة في صدرها أدّت الى وفاتها على الفور، وكانت طفلتها الصغيرة برفقتها. وما إن ورد بلاغ إلى الشرطة، عملت الجهات الامنية على ملاحقة المتهم وتطويق موقع البلاغ، والتمكّن من القاء القبض على الجاني، الذي اعترف امام العناصر الامنية بتسديد طعنة الى الضحية في صدرها لتؤدي الى وفاتها.