لماذا إنهارت هند البلوشي بالبكاء مباشرةً على الهواء؟
يوميات المشاهير
لماذا إنهارت هند البلوشي بالبكاء مباشرةً على الهواء؟
نهاية مأساوية لملكة جمال اميركا… ماذا قالت في آخر منشور لها قبل الانتحار؟
يوميات المشاهير
نهاية مأساوية لملكة جمال اميركا... ماذا قالت في آخر من...

"لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك"... عائلة جورجينا رودريغيز تحذّر كريستيانو رونالدو!

الثلاثاء، 01 فبراير 2022
“لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك”… عائلة جورجينا رودريغيز تحذّر كريستيانو رونالدو!

بشكل مفاجئ، شنّت عائلة جورجينا رودريغيز، صديقة وحبيبة كريستيانو رونالدو، هجوماً كبيراً على ابنتهم، حتى انهم وصفوها بـ"الشريرة".

تخجل من أسرتها

قال عمّ جورجينا، خيسوس هيرنانديز، الذي ساعد في تربيتها بعد أن سُجن والدها بسبب قضية تهريب ممنوعات، أنّها "شريرة" بسبب ابتعادها عن أسرتها بعد الارتباط برونالدو. وقال "لقد كتبت مرة على فيسبوك لرونالدو وقلت له لديك أكثر امرأة شريرة إلى جانبك، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد، اتصل بي وسأخبرك". 

وكشف أنها تشعر بالخجل من عائلتها وتعتبر نفسها أفضل منهم، كونهم لا يعيشون بنفس مستوى الترف والرفاهية التي تعيش فيها الآن، لافتاً الى أنها لم تتصل بهم سوى مرة واحدة فقط أو مرتين فقط منذ أن تعرّفت على رونالدو.

رفضت طلب أختها

قالت أخت جورجينا، باتريسيا رودريجيز، وفق صحيفة "ذا صن"، أنّ "في عيد ميلاد ابنها، سألت جورجينا عما إذا كان بإمكانها أن تطلب من كريستيانو التوقيع على قميص ابنها، فرفضت وقالت إنها لن تزعجه لأنه كان في عطلة".

تصريحات عائلة جورجينا رودريغيز، جاءت بعد عرض الفيديو الترويجي للمسلسل الواقعي على نتفليكس، الذي يحكي قصة حياة جورجينا ويحمل اسم "I Am Georgina". وكانت قد قالت في الفيديو "بأنها تعرف ما يعنيه عدم امتلاك أي شيء وما هو شكل الحصول على كل شيء". وشدد على أنها لن تنسى أبدًا العائلة التي أتت منها قبل أن يدخل قائد البرتغال حياتها.

 

ومنذ نحو 4 ايام، بدأت منصة "نتفليكس" العالمية بعرض المسلسل "أنا جورجينا". وتحدثت جورجينا عن بداية معرفتها برونالدو، لافتة الى أنها كانت تعمل بائعة بأحد محلات الملابس الشهيرة، حين أتى رونالدو وعدد من أصدقائه ونجله جونيور. وقال رونالدو "عندما رأيتها للمرة الأولى، حدث ما يشبه الانقلاب في قلبي".

وقالت جورجينا بصراحة أنها "انتقلت من بيع سلع فاخرة إلى ارتدائها على السجادة الحمراء، لدي ملايين المتابعين وأنا امرأة أكثر الرجال متابعة في العالم".