أول ظهور للممثلة إيمي سمير غانم بعد فترة الحداد على والديها
يوميات المشاهير
أول ظهور للممثلة إيمي سمير غانم بعد فترة الحداد على وا...
علا الفارس بالفستان الأبيض… وزواجها سيطرت عليه السرية وسط تساؤلات الجمهور
يوميات المشاهير
علا الفارس بالفستان الأبيض... وزواجها سيطرت عليه السري...

عابد فهد يغنّي لملحم بركات ويُبهر الحضور بصوته وزوجته ترقص على "مرتي حلوة"

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
عابد فهد يغنّي لملحم بركات ويُبهر الحضور بصوته وزوجته ترقص على “مرتي حلوة”

لا يجهل أحد موهبة النجم السوري عابد فهد بالتمثيل وقدرته على تجسيد مختلف أنواع الأدوار باحتراف ودقّة. ولكن، ما أثار دهشة الجمهور أكثر وأكثر، كان مقطع فيديو للممثل السوري وهو يُغنّي بصوت رهيب، أغنية "با حبّي اللي غاب" للنجم اللبناني الراحل ملحم بركات، وأدهش الحضور بقدرته على إتقان اللحن والنغمة ذاتها.

هذه الوصلة الغنائية التي لاقت ملايين المشاهدات، أدّاها عابد فاهد خلال مهرجان "كابيل" CAEL العالمي الذي أُقيم في دبي في فندق "الريتز كارلتون" والذي يتم فيه تكريم عدد من الشخصيات البارزة والنجوم في مجالات الفن والثقافة والإعلام.

أمّا عن تعليقات الجمهور، فمعظمها اثنت على موهبة الممثل السوري، فوصفه أحدهم "بوحش الشاشة" وقال آخر "واو حتى صوته حلو كمان!" كما قال آخر "مبدع". وسُمعت هتافات الحضور الذي أُعجب بصوت عابد. ومن الأغنية الدرامية، عاد عابد وغنّى أغنية "مرتي حلوة" وظهرت زوجته زينة وهي ترقص إلى جانبه بطريقة عفوية ولطيفة.

تعرفي بالصور على زوجة عابد فهد الحقيقية!

قصة حب عابد وزوجته

أكّد عابد في عدّة لقاءات صحفية أنه يحب زوجته كثيراً، وأن "قصّة حب عاصفة جمعتهما لدرجة أنه اضطر الى تناول المهدّئات بسبب خوفه على مصير علاقتهما في البداية التي تخلّلتها العديد من العقبات والتحدّيات". وذكر الأخير أن 18 عاماً من الزواج مرّت بسرعة، لأن زوجته دائماً متجدّدة ولا تسمح للروتين بالدخول على علاقتهما. ويُذكر أن الثنائي رُزقا بطفلين هما "ليونا وتيم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حقائق المشاهير (@celebrity_facts_official)

إطلالة زوجة عابد فهد

وقد حضر عابد برفقة زوجته الإعلامية المتألقة زينة يازجي وخطفا الأنظار بإطلالتهما معاً على السجادة الحمراء. حيث ارتدت زينة فستان ذهبي طويل ذات فتحة في النصف، من دار إليزابيثا فرانشي. وتوجّهت زينة بعبارة رومنسية لزوجها عابد قائلة: "يد بيد بإذن الله لأيام مديدة بخطوات ثابتة بقوة الحب و الطموح و الايمان!"