6 حيل لوضع أحمر الشفاه بشكل محترف!
اطلالة ومكياج
6 حيل لوضع أحمر الشفاه بشكل محترف!
تقشير فروة الرأس
العناية بالبشرة
اعتني بفروة رأسك عبر هذه الوصفات الطبيعية!

لبشرة مشرقة ونضرة... إتبعي عادات أجمل نساء العالم الجمالية!

الإثنين، 21 أغسطس 2017
لبشرة مشرقة ونضرة… إتبعي عادات أجمل نساء العالم الجمالية!

تتبع أجمل النساء في العالم العديد من الطرق للحفاظ على جمالهن، حتى أن بعض هذه الحيل قد تحوّل إلى عادة. إليك من أنوثة أبرز عادات تتبعها اجمل نساء العالم كي تستفيدي منها.

1- أنجيلينا جولي تبتعد عن المواد الكيميائية

تحافظ النجمة العالمية أنجيلينا جولي على جمال بشرتها من خلال الحفاظ عليها من أشعة الشمس حيث تطبق باستمرار الواقي من الشمس حتى في أيام الشتاء والبرد، بالإضافة إلى أنها تتفادى باستمرار استعمال المستحضرات التجميلية التي تحوي مواداً كيميائية.

2- ريما فقيه تغسل وجهها بالماء الساخن ومن ثم البارد 

تعتمد ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية لعام 2010، اللبنانية الأصل ريما فقيه، على الفارق الحراري للحفاظ على جمال بشرتها، فهي تقوم بغسلها بداية بالماء الساخن، ومن ثم تغسلها بالماء البارد، حيث إن هذه الطريقة تساعدها على تنظيف البشرة وتنقيتها من السموم.

3- إيما ستون وصودا الخبز للبشرة

تتميز النجمة الشابة إيما ستون ببشرتها الناعمة والنضرة التي تلفت الأنظار، وهي تكشف ان من أبرز العادات التي تتبعها للحفاظ على بشرة سليمة ونقية هي ماسك صودا الخبز الذي يعتبر مفيداً في شد البشرة وتنقيتها من العمق.

4- آيشواريا راي وصابون الأطفال لتنظيف البشرة

تحبّ النجمة البوليوودية آيشواريا راي أن تستعمل صابون الأطفال بشكل يوميّ وثلاث مرات في النهار لتحصل على البشرة النقية والنضرة، فهي تتجنب أيضاً المواد الكيميائية وتلجأ إلى الماسكات الطبيعية التي تحضّرها من العناصر الطبيعية المتوفرة في المنزل.

5- أدريانا ليما تستعمل ماء جوز الهند لبشرة مشرقة

عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما التي تعد من أجمل النساء في العالم تلجأ إلى ماء جوز الهند الطبيعي لغسل الوجه بهدف الحصول على الإشراقة المذهلة لبشرتها، حيث تستخدم قطنة صغيرة مبللة بماء جوز الهند وتدهن وجهها به. 

6- كيت موس تحارب التجاعيد بالثلج

تكشف عارضة الأزياء العالمية كيت موس عن عادتها للحفاظ على بشرتها نقية ونضرة، حيث إنها تستخدم الثلج لمحاربة التجاعيد ومنع ظهورها على الوجه، فهي تقوم بتمرير قطعة من الثلج على وجهها وتدلكه لبعض الوقت.