10 حيل تمنع اكتساب الوزن
انقاص الوزن
10 حيل ستحميك من اكتساب الوزن!
البقدونس للتنحيف
انقاص الوزن
هل جربتِ البقدونس من قبل للتنحيف؟

اسرار نكشفها لك عن طريقة محاربة جنيفر انيستون للتجاعيد!

الجمعة، 13 يناير 2017
عادات تعتمدها جنيفر انيستون لمحاربة التجاعيد

يمكنك أن تتخلصي من التجاعيد ومن خطر ظهورها بشكل مبكر على بشرتك وذلك من خلال عادات تعتمدها جنيفر انيستون لمحاربة التجاعيد سنقدمها لك اليوم في ما يلي من خلال هذا المقال من موقع انوثة. 

 

بالصور... إكتشفي جمال جنيفر أنيستون عبر السنوات

 

- تعتمد الممثلة جنيفر أنيستون على التمارين التي يمكن القيام بها للوجه من أجل مكافحة التجاعيد وإبعاد ظهور الشيخوخة المتقدمة على الجلد، وذلك من خلال جلسات تخضع له على آلة معينة تحفز تحرك الدم في عضلات الوجه وتجدد عمل الأنسجة والخلايا وهي تنصح جميع النساء بتجربتها. 

 

- من ناحية أخرى تمارس الممثلة جنيفر أنيستون جلسات موجات وترددات تعمل على الوجه من أجل تحفيز إنتاج الكولاجين وهي مكلفة بعض الشيء ولكنها تعود عليها بالكثير من النتائج الإيجابية.

 

- برأي أنيستون القليل من المكياج هو الحل. هي تنصح كل سيدة بعدم الانجرار وراء تطبيق كميات هائلة من المكياج على الوجه لأن هذا الأمر يؤذي البشرة. من ناحية أخرى أكدت الممثلة الشهيرة أنها تركز على شرب المياه خلال اليوم بكميات كبيرة من أجل المحافظة على البشرة.

 

- لا تخرج أنيستون من المنزل أبداً من دون أن تدهن كريم الحماية من أشعة الشمس على وجهها لحمايتها من التجاعيد ومن أشعة الشمس المضرة التي تسبب الترهلات الأولوية في البشرة.

 

جينيفير أنيستون... ممثلة مليئة بالمواهب المخبأة

 

- بالإضافة الى ما ذكر حول عادات تعتمدها جنيفر انيستون لمحاربة التجاعيد نضيف أن النجمة تدهن الفازلين يومياً قبل النوم على وجهها وفي الصباح تغسل بشرتها بالماء البارد والثلج لمكافحة التجاعيد.