تصرفات تحتاجها المرأة من الزواج
حياة زوجية
ما الذي تحتاجه المرأة من زوجها؟
الزواج بعد الخمسين
حياة زوجية
تزوجوا بعد سن الخمسين وتمتعوا بحياة رائعة

ابتعدي عن هذه العادات للمحافظة على زوجك

الأحد، 17 يناير 2016
عادات سيئة تؤدي الى ابتعاد الزوج

تسعى المرأة بشتى السبل لحياة زوجية سعيدة، إلا أن بعض العادات تحكم على استمرار الحياة الزوجية بالفشل، ومن هنا على المرأة أن تكون أكثر ذكاء وان تسعى للابتعاد قدر الامكان عن تلك العادات السيئة لكي تعيش حياة زوجية سعيدة. فما هي هذه العادات وكيف يمكن تجنبها؟ هذا ما سنجيب عنه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

عادات سيئة تؤدي الى ابتعاد الزوج

 

هناك العديد من العادات التي توضع في خانة العادات السيئة تمارسها الزوجة عن قصد أو من دون قصد د تسبب الكثير من الانزعاج لدى الرجل وتؤدي الى ابتعاده عن زوجته وقد تصل في بعض الأوقات الى الطلاق ومن هذه العادات:

 

إبتعدي عن هذه العادات المدمرة للعلاقة الزوجية!

 

- تفتيش الهاتف: من العادات الخاطئة والأخطاء الكبيرة التي تقع فيها بعض الزوجات هو تفتيش رسائل الهاتف المحمول الخاص بالزوج، أو رسائل البريد الإلكتروني أو أوراقه، أو حساب فيس بوك الخاص به، وهذه تعتبر من أكبر الاخطاء التي تقوم بها المرأة وتؤدي الى انزعاج الزوج.

 

- أهل الزوج :على المرأة أن لا تسيء لأهل زوجك وانتقادهم، حتى وإن كان لديك المبررات والأسباب التي تدفعك لذلك .

 

- العتا:ب مهما حدث بينك وبين زوجك ومهما كانت الخلافات كبيرة فلا تظهري ذلك أمام الغرباء أو أولادك واجعلي غرفة نومكما هي سر العتاب والمصالحة .

 

- مظهر جذاب :على المرأة أن تحافظ على مظهرها وعلى جمالها أمام زوجها في البيت ولا ترتدي ملابس لا يحبها زوجك، ولكن عليك أن تكونى أنيقة ومظهرك جذاب فى المنزل .

 

لماذا يتغير الزوج مع زوجته؟ وما هي الحلول؟

 

- الشكوى المزعجة :الأحاديث الطويلة والشكوى للزوج من الأمور المزعجة التي تجعل الزوج يشعر بالضيق والضجر.