رياضة شد البطن
انقاص الوزن
٥ تمارين سهلة للحصول على بطن مشدود ومنحوت!
افضل تسريحة للشعر حسب شكل الوجه
اطلالة ومكياج
لكل شكل وجه تسريحة مناسبة... اكتشفيها الآن!

تجنبي هذه العادات لصباح كله نشاط!

الإثنين، 02 يناير 2017
عادات يجب تجنبها بعد الاستيقاظ

في الصباح، يهدف الجميع الى الاستيقاظ بنشاط وحيوية، خصوصاً أنها الفترة الاهم خلال النهار التي تمد الجسم بالطاقة التي يحتاج اليها، بالأخص مع تناول فطور صحّي. لكنّ، اغلبيتنا نشعر بالكسل والنوم بسبب عادات يجب تجنبها بعد الاستيقاظ، اكتشفيها مع موقع أنوثة.

ماذا يجب أن تفعلي عند استيقاظك؟

عادات يجب تجنبها بعد الاستيقاظ

- اشهر ما يقوم به الناس بعد الاستيقاظ هو تناول القهوة لإعطاء الجسم الكافيين الذي يحتاج اليه، وبالتالي النشاط والتركيز. لكن، الجسم في الصباح يصدر هرمون الكورتيزول لإدارة الطاقة بالجسم. فتأتي القهوة وتقوم بهذا العمل، وبالتالي يتراجع نشاط الجسم.

- هل يغلب عليك الكسل بعد الاستيقاظ من النوم؟ من الضروري القيام ببعض الحركات لتنشيط الجسم. فالبقاء في السرير من اكثر العادات المضرة وتسبّب فقدان الجسم للتركيز.

- في عصرنا السريع، بمجرد الاستيقاظ، نهرع الى العمل ونستعجل دون تفكير. لكن، لا يجب النظر الى الخليوي او فتح البريد الإلكتروني. هذا الامر، قد يسبّب الإحباط والكسل عند استيعاب مدى المسؤوليات التي عليك القيام بها.

هذه هي أسباب انتفاخ العيون عند الاستيقاظ من النوم

- هل تطفأين المنبّه بعد الاستيقاظ، للنوم من جديد؟ زرّ الغفوة غير صحي حيث يسبّب هدر الوقت ويضرّ بمن يرغب في الاستيقاظ من النوم.

- بعد الاستيقاظ، افتحي نافذة غرفتك وأنيري الغرفة للاستيقاظ بنشاط. فالاستيقاظ في غرفة مظلمة يتسبّب بالشعور بالكسل والرغبة في الرجوع للنوم.