إنّه زواجها السابع… سيدا سيان تصدم الجمهور بحفل زفافها من فنان تركي يصغرها بخمسة وعشرين عاماً!
يوميات المشاهير
إنّه زواجها السابع... سيدا سيان تصدم الجمهور بحفل زفاف...
اول فيديو رسمي لأدهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ
يوميات المشاهير
اول فيديو رسمي لأدهم نابلسي بعد اعتزاله الفنّ

بالصور... عارضة اوكرانية تملك أكبر وجنتين في العالم!

الأربعاء، 27 أبريل 2022
بالصور… عارضة اوكرانية تملك أكبر وجنتين في العالم!

تحوّلت أنستاسيا بوكريشوك من شابة عادية الى عارضة أوكرانية تملك أكبر وجنتين وتمكنت من أن تكون بين الوجوه المعروفة عبر السوشيل ميديا، بعد الكثير من العمليات التجميلية التي خضعت لها.

وبالرغم من كل الانتقادات اللاذعة التي تتلقاها بالتعليقات على صورها أو الفيدييوهات التي تظهر فيها، تستمر أنستاسيا بالخضوع لعمليات التجميل التي تعشقها. كما أنّ البعض بدأ يأخذ بعض المقاطع من فيديوهاتها لتقليدها بطريقة ساخرة ومؤذية. 

أنستاسيا وجدت ثقتها بنفسها بعد عمليات التجميل! 

بعد أن ضجّت السوشيل ميديا بصور عارضة أوكرانية تملك أكبر وجنتين في العالم، أراد رواد هذه المواقع معرفة المزيد من التفاصيل عنها ولماذا اختارت أن تظهر بهذا الشكل.

لذا في تصريحاتها للاعلام كشفت العارضة الأوكرانية أنّها كانت ترى نفسها تشبه "الفأر الرمادي"، لذا قررت البدء بعمليات التجميل ولكن الكارثة كانت عندما قررت حقن نفسها بعد مشاهدة دروس طبية! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Анастасия (@justqueen8888)



وبعد ذلك قررت التوجه عند طبيب التجميل والبدء باجراء العمليات تحديداً في الفك، الذقن، شفط الدهون، نفخ الشفاه وبالطبع التركيز على ابراز الوجنتين.

واليوم أنستاسيا بوكريشوك البالغة من العمر 32 عاماً تُنفق حوالي 1600 جنيه أسترليني على العمليات التجميلية التي تخضع لها، بهدف المحافظة على شكل وجهها وابراز وجنتيها. 

تعيش أنستاسيا في اسطنبول وتتشارك مع متابعيها على انستقرام، الذين يفوق عددهم 82 ألف متابع، الكثير من الصور لها لابراز وجهها، وكيف تمكنت من نحت جسمها بعد شفط الدهون والتمارين الرياضية التي تقوم بها.

وحالياً تعتمد العارضة الأوكرنية لون الشعر الوردي بدرجات قوية كما وتستخدم الألوان القوية لابراز عينيها في المكياج. 

زادت ثقتها بنفسها وتحبّ الاهتمام الذي تتلقاه!

في تصريحاتها أشارت أنستاسيا بوكريشوك الى أنّها تحبّ الاهتمام الذي تتلقاه بعد أن أصبحت بهذا المظهر، وقد زادت ثقتها بنفسها كثيراً، حيث قالت: "الأمر لا يتعلّق بخدودي، بل بثقتي بنفسي التي زادت".

وأكدت أنّها لا تندم أبداً على العمليات التجميلية التي خضعت لها وهي سعيدة جداً، بالرغم من أن البعض من حولها يعتبر هذا جنون من بينهم والدتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Анастасия (@justqueen8888)