روائح عطرية للمنطقة الحساسة
صحتك
روائح عطرية للمنطقة الحساسة
اعشاب حارقة للدهون
انقاص الوزن
هذه هي الاعشاب التي يجب التركيز عليها لحرق الدهون

عالجي الشيب بزيت الخردل

الأحد، 21 فبراير 2016
زيت الخردل للشيب

تتعدد استخدامات زيت الخردل إن لناحية البشرة والشعر والصحة لما له من فوائد جمة ما جعله خياراً مفضلاً لمختلف مستحضرات التجميل منها الصابون وزيوت التدليك وحتى الأدوية، كما أنه يعدّ من أفضل العلاجات الطبيعية للتخلص من الشعر الأبيض. فإذا كنت لا ترغبين بالشعر الأبيض أو الشيب نقدم لكي عبر موقع أنوثة خلطات زيت الخردل للحصول على نتائج مبهرة.

 

زيت الخردل الباكستاني... علاج فعال لمشاكل الشعر

 

خلطات زيت الخردل للشيب

 

- في وعاء من الماء ضع كمية متساوية من البابونج والكركم وأخلطي جيداً ، من ثمّ قومي باضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الخردل وامزجي المكونات جميعها. من ثم قومي بتطبيق هذ الخلطة على فروة رأسك وبشكل يغطي أجزاء الشعر كله. أتركي المزيج لمدة نصف ساعة على شعرك قبل غسله بالماء الدافئة. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على لون شعر طبيعي خال من الشيب.

 

- افركي فروة الرأس بزيت الخردل الخام من دون إستخدام أي مواد أخرى معه وبشكل يغطي الشعر الأبيض كله. أتركي الخليط على شعرك لمدة ساعتين تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة و القضاء نهائياً على الشعر الأبيض.

 

- يساعدك زيت الخردل على محاربة الشيب المبكر ويمنع ظهور الشعر الأبيض. إضافة إلى ذلك، يمنع شعرك من الجفاف ويجعله أقوى وأكثر صحة.

 

خلطتان من زيت الخردل لتطويل الشعر

 

- يتميز زيت الخردل الغني بالفيتامينات بفوائده العديدة ومنها أنه يمنح اللون الأسود لشعرك ويزيد من لمعانه وكثافته،  إضافةً الى أنه يقوي ويغذي الشعر ويجعله أكثر صحة و جمالاً. و للاستفادة فعلياً منه يمكنك تطبيق إحدى خلطات زيت الخردل التي نقدمها لك في هذا النص مع المواظبه على استخدامها للحصول على أفضل النتائج.