10 عبارات تُظهر للأمّ مدى تقديركم لها في عيدها

الإثنين، 20 مارس 2023
10 عبارات تُظهر للأمّ مدى تقديركم لها في عيدها

اقترب عيد الأمّ ويمكن ان تحتاري في ما تريدين أن تقوليه لها حيث تعجز الكلمات أمام تضحيات وعطاء الأمّ، ومهما قلتِ لها من كلمات جميلة ومؤثرة فلا تكفيها على قدر ما تقدّمه لك. الا أنّنا نقدّم لك عبارات بمناسبة عيد الام، مؤثرة ومميزة ليومها الإستثنائي.

عبارات بمناسبة عيد الام

لا أحد يستحقّ أن يكتب له الأشعار أو الخواطر أكثر من الأمّ، فهي الدنيا وأكثر شخص يحبنا ويحمل همومنا. وتستحقّ أن نقدم لها أجمل العبارات بمناسبة عيدها، وإليك بعضها جيث يمكن أن تقوليها لها او تكتبيها على بطاقة التهنئة3:

كيف يمكن أن تزيدي من وزن طفلكِ الرضيع؟ اليكِ الطرق التي يجب ان تتبعيها

- الأمّ كلمة رائعة، عظيمة صادقة ومعبّرة، كلمة حرّكت رياح المشاعر في داخلي، وهزّت سفن الإحساس في قلبي، وهيّجت بحار المحبّة في كياني.

- باقة ورد من حديقة قلبي... أنثرها بين كفَّيك، وأقول لك أحبّك يا أمّي.

- يا مَن رقَص قلبي في يومك، وركضت روحي لجَنبك وطار إحساسي بحبّك، وكلّ حواسي تهنّيك، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا أمّي.

- أمّي أنا أحبّك قلبي وروحي كلّهم يقولون لكِ كلّ عام وأنتِ بألف خير يا أمّي.

- أمّي ما أتَصَوّر حياتي بدونك... العمر ما يحلى غير بوجودك، وكلّ ما يمرّ عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك كل عام وأنت بخير.

- هل تعرفين من هو أجمل شخص في هذا العالم؟ أنتِ يا أمّي... أنتِ معي في كلّ الأوقات، في أوقات نجاحي و أوقات حزني.

- لا يوجد لغّة في هذا العالم يمكن أن تعبّر عن حبّك يا أمّي، فأنتِ مثل النجوم التّي تنير لي الطريق دوماً.

- لقد مَنَحنا الله نعم كثيرة في هذه الحياة، ولكنّ هناك شَخص واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ يا أمّي، أنتِ من تحملي لنا الحبّ والفرح والإهتمام.

- أنتِ الشخص الوحيد القادر على أنّ يَقوم بجميع الأدوار والأفعال بشكل مثاليّ.. فأنتِ الأمّ والإبنة والجدّة والزَوجة، أحبّك كثيراً يا أمّي.

- الأمّ هي مَن تحيا وتعيش من أجل أسرة مترابطة، هي من تَظهر كَنور مضيء في الظلمات، لترشدنا إلى الطريق الصحيح، وتَسهر كالقمر إن أصابنا مكروه في ليالي الألم، وتكون كالمقصّ الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر.