تفضيل العزوبية على الزواج
حياة زوجية
لم تفضل الفتيات العزوبية على الزواج؟
إكتئاب ما بعد الزواج
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع اكتئاب ما بعد الزواج؟

عبارات تحبها المرأة أكثر من "أحبك"... ما هي؟

الأحد، 20 ديسمبر 2015
عبارات تحبها المرأة اكثر من كلمة احبك

عزيزي الرجل، قد لا تكون على بينة من الأمر، ولكن كلمة "أحبك" ليست الكلمة الوحيدة التي تحب أن تسمعها المرأة. لهذا السبب يواجه بعض الرجال صعوبة في ما خص التقرب من المراة، أو التودد إليها، وحتى عند مصالحتهم لها بعض شجار ما، وذلك أن بعض العبارات التي ترغب المراة بسماعها لا يتفوه بها الرجال. إليكم من أنوثة مجموعة عبارات تحبها المراة أكثر من كلمة أحبك.

أنت ذكية: بعيداً عن الجمال الخارجي والثناء على إطلالتها، تحب المراة أن تسمع ما يثني على ذكائها، لتشعر بأنك تقدر تفكيرها ورأيها.

المديح لعلاقة زوجية ناجحة ومنزل متماسك

أنت أجمل امرأة عرفتها في حياتي: هذه الجملة كفيلة بأن تجعلها تهيم بحبك، فحين تعبر لها عن مدى إعجابك بجمالها، فذلك يعزز ثقتها بنفسها وبك.

أنا فخور بك: حين تقوم عزيزي الرجل بالإعراب عن فخرك بزوجتك او المراة التي تعجبك، فذلك يدل على مدى تقديرك لها وتظهر لها مدى اهتمامك بكل ما تقوم به وأنك تدعمها.

لا أريد أن أكون مع أحد غيرك: هذه الجملة تساهم في زيادة ثقة المراة بالرجل، وتشعرها بالأمان والحب الكبرين اللذين يمنحها إياهما الرجل.

أنت رائعة كزوجة: الثناء بهذه الطريقة لزوجتك يجعلها ترتاح لجهة أدائها في المنزل، وطريقة تربية الأطفال، وعلاقتها معك.

عدم مغازلة الزوج لزوجته... علامة لتراجع حبّه؟

أنا أسامحك: ترغب المراة بسماع هذه العبارة خصوصاً إذا وقع شجار ما بينكما، فبهذه الطريقة تتأكد من حبك لها وأنك تسامحها على الهفوات الصغيرة وتعلم أنها إنسان يخطئ تماما كما الآخرين.

سأضحي من أجلك: هذه العبارة كفيلة بزيادة الثقة بينكما، فبإظهار استعدادك للتضحية من أجلها هذا دليل كاف بالنسبة إليها لتثق بحبك الكبير لها.

أنا احترمك: ليس الحب وحده ما تبحث عنه المراة، فهي أيضاً تريد الاحترام من قبل شريكها، لذا إن أخبرتها أنك تحترمها فذلك سيشعر بالراحة أكبر معك وأنك تقدرها كإنسان وكشخص له قيمته المميزة لديك.