طرق التعامل مع الزوج المهمل لزوجته
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع زوجك اذا اهملك!
اسباب الفشل في الحب
حياة زوجية
لماذا نفشل في الحب؟

عبارات ترغب كل امرأة في سماعها من زوجها

الأحد، 13 ديسمبر 2015
عبارات ترغب كل امرأة في سماعها من زوجها

من المهم أن تشعر المرأة بالراحة في كنف كنزلها الزوجي والزوج هو الشخص الذي يلعب الدور الأهم في هذا الموضوع من خلال كلمات بسيطة قد يقولها لها فإليك من أنوثة العبارات التي ترغب كل امرأة في سماعها من زوجها.

 

- شكراً على كل ما تقومين به لأجلنا: تحب المرأة أن تسمع تقدير زوجها لها مقابل الجهود التي تبذلها في المنزل ما بين الأولاد والأمور اليومية لأن سماع هذا الأمر يؤثر بشكل إيجابي عليها.

 

لا تستخدمي أبداً هذه العبارات مع زوجك

 

- أنت شخص عظيم كأم وزوجة: على الزوج دائماً أن يسعى الى رفع معنويات زوجته من وقت الى آخر بمنحها القليل من الثقة الزائدة بنفسها من ناحية عظمتها كأم وزوجة.

 

- فلأساعدك بهذه الأمور: تحب المرأة أن يعرض عليها زوجها المساعدة في الأمور التي تقوم بها في المنزل لأنها أحياناً قد تشعر بالإرهاق ومن المهم أن يكون زوجها ساعدها الأيمن في كل شيء.

 

- أنا أحبك: هذه العبارة تعد أحياناً ككلمة بسيطة إلا أن لها تأثيراً سحرياً على المرأة ومن واجب الزوج أن يقولها يومياً لكي يجعل المرأة واثقة دائماً من حبه لها مع مرور الأيام.

 

- أنت جميلة: مع تقدم المرأة في السن تحتاج الى سماع عبارات مديح لها فجمالها باب ثقتها بنفسها ومن المهم أن تعلم أن زوجها يراها جميلة على الرغم من كل شيء.

 

- سأهتم أنا بالأطفال: تتعب المرأة كثيراً في الاعتناء بالأطفال ومن المهم أن يأخذ زوجها المبادرة بمساعدتها لكي ترتاح قليلاً وتجد وقتاً للاعتناء بنفسها.

 

خطوات سهلة للتحدث مع زوجك

 

- فلنسهر اليوم في الخارج: من المميز جداً للمرأة أن يصطحبها زوجها الى الخارج في نزهة مثلاً لعشاء رومنسي تشعر فيه أنها ملكة.

 

- ولو خيّرت لأعدت الكرة وتزوجتك: لا يجب أبداً أن يعبر الزوج عن ندمه من زواجه بالمرأة بل أن يظهر لها أنه سعيد بهذا الزواج وكان ليكرره لو خيّر.