اتيكيت حضور حفل العشاء
حياة زوجية
إتيكيت حضور حفل العشاء... إكتشفيها بنقاط خمس!
تغيرات تشهدها العلاقة الزوجية مع العمر
حياة زوجية
4 تغيرات بارزة يعيشها الزوجان مع التقدم في الزواج

تفادي هذه العبارات خلال العلاقة الزوجية

الخميس، 05 يناير 2017
عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الزوجية

هناك عبارات لا يجب قولها خلال العلاقة الزوجية من واجبك أن تتفاديها أمام زوجك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنعرفك اليها لكي تبتعدي عنها قدر المستطاع.

- خلال العلاقة الزوجية لا يجب ان نتحدث أبداً حول العلاقات الحميمة السابقة لأن هذا الأمر هو أسوأ ما يمكن التفوه به في تلك الأوقات، وكما عليك أن تتذكري بأن العلاقة الزوجية ليست فرصة للتحدث بل لتبادل المشاعر.

أمور غير الحب تلعب دوراً هاماً في الحياة الزوجية

- العلاقة الزوجية مهمة جداً ما بين الرجل والمرأة ولكن الكثير من النساء يسألن أزواجهن بعد العلاقة الزوجية إن كانت العلاقة قد انتهت، هذا السؤال يزعج الرجل كثيراً ويجعله يشعر بأن المرأة وكأنها أدت واجباً أو فرضاً معه وليست علاقة زوجية تمت فيها مبادلة المشاعر ما بينكما.

- إن كنت متعبة أو منهكة من الممكن أن تطلبي من زوجك ان تنتهيا بسرعة من العلاقة وهذا الأمر يكون فقط من أجل تلبية رغباته في العلاقة ولذلك تفادي هذا النوع من الطلبات لأنها تزعج زوجك خلال العلاقة الزوجية.

- لا توقفي العلاقة الزوجية أبداً من أجل الإجابة على الهاتف أو من أجل فتح الباب للضيوف أو أي أمر آخر من الممكن ان تكوني قد تذكرته، فالعلاقة الزوجية وقت مخصص لك ولزوجك فقط فاحترميها.

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

- لا تحدثي زوجك خلال العلاقة الزوجية عن أمور المدرسة والأطفال والتربية وما تعانينه معهم، بل فقط كوني هادئة ومنسجمة مع الأمر من أجل أن تكون علاقة زوجية ناجحة.