مشاكل يمكن ان تعرض الخطوبة للخطر
حياة زوجية
نجاح الخطوبة يبدأ من حل هذه المشاكل!
كيفية تنظيم الوقت بين الزوج والاولاد
حياة زوجية
4 قواعد أساسية لتنظيم الوقت بين زوجك وأولادك

عبارات لا تقوليها أبداً للمرأة العازبة!

الإثنين، 26 ديسمبر 2016
امور يجب تجنب قولها للمرأة العازبة

أحياناً يمكن للكلمات التي نتفوه بها أن تترك اثراً سيئاً في نفسية الآخرين وتشعرهم بالانزعاج، لذا لا بد من التنبه الى ما نقوله لهم. وفي مقال أنوثة لهذا اليوم اخترنا أن نطلعك على ابرز امور يجب تجنب قولها للمرأة العازبة، فهي تكون حساسة تجاه بعض المواضيع، لا سيما الزواج. طالعي هذا الموضوع لمعرفة المزيد.

خرافات لا تعيريها اهتمامك إذا كنت عزباء

أولاً، تفادي أن تسأليه عن سبب عدم ارتباطها حتى هذا الوقت، فهذا الامر غالباً ما لا يكون خاضعاً لارادة الفرد، فعلى الرغم من انها تحب الزواج وتأسيس العائلة، الا أنها لم تجد الشريك المناسب لمتابعة حياتها معه. وبسؤالك هذا تشعرينها كما لو أنها ترتكب جريمة بما أنها لم ترتبط بعد.

ثانياً، الكلمات التي تشير الى ان العازبة هي الشخص الذي يرفض الزواج من الامور التي يجب عدم قولها للمرأة العازبة، كأن تقولي لها لا تكوني صعبة الارضاء. في الواقع أن كل شخص يضع تصوراً معيناً للعلاقة العاطفية التي يريد ان يعيشها، لذا لا تحكمي على العازبة من منطلق نظرتك الى العلاقة وحدك.

ثالثاً، ايضاً من العبارات التي يجب تجنبها عند التحدث الى المراة العازبة، هي العبارات التي تشير الى أنها تسعى خلف الاشخاص وتبحث بكثير من الجهد لكنها لا تعثر على اي شخص. فهذه العبارات ستزعجها حتماً كما لو انها ليست سعيدة بحياتها حالياً، وكل سعادتها متوقفة على الزواج، فهذا الامر سيجعلها تشعر بالاهانة والسوء.

10 مشاكل تواجهها العازبة

رابعاً، المديح الذي تقدمينه للمراة العازبة كونها غير متزوجة ايضاً من الامور التي يجب تجنبها وعدم قولها للمراة العازبة، فهي قد تكون راغبة بالزواج وتأسيس عائلة، فلا يمكن أن تطلقي الاحكام في هذا الموضوع بناء على علاقتك الزوجية ورغبتك بالبقاء عازبة أو العودة الى ايام العزوبية، فكل امرأة تحب أن تختبر هذه التجربة. لذا فان التعبير عن فرحك لبقاء عازبة امر غير مستحب.