اسباب تدفع للزواج في العشرينات
زفوها
لماذا يجب ان تتزوجي في العشرينات؟ اليكِ الاسباب التي ت...
صفات يجب ان تتوفر في منظم حفل الزفاف
زفوها
4 صفات إبحثي عنها في منظم حفل الزفاف قبل حسم قرارك

عبارات تجنبي تماماً قولها لأي عروس!

السبت، 25 مارس 2017
عبارات لا يجب قولها ابداً للعروس

هل كنت تعلمين بأنه توجد عبارات لا يجب قولها ابداً للعروس! نحن اليوم سنقدمها لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لتكوني على علم بها وتتجنبين قولها أمام أي عروس في يوم زفافها كي لا تفسدي اليوم عليها. 

إليك أجمل باقات الورد لعروس هذا الموسم

- لا تلمّحي أبداً للعروس بأنها تشبه عروساً أخرى في يوم زفافها لأنها بنفسها ترى أنها ملكة في يوم زفافها ولا تشبه أو تقلّد أي أحد وبالطبع هذا الموضوع سيستفزها ويزعجها. 

- لا تصرّي على العروس أبداً لتدعي أي شخص كان الى زفافها ولو حتى صديقتك إن لم تكن الدعوة موجهة منها اليها بشكل مباشر وبالطبع لا تطلبي منها إن كانت تسمح لأي من صديقاتك بالمرور من أجل إلقاء نظرة على الزفاف فهو ليس احتفالاً جماعياً بل مناسبة عائلية خاصة. 

- لا تبدأي أبداً جملة أمام العروس في يوم زفافها بكلمة لا تغضبي ولكن ساخبرك أمراً لأن هذا الحوار سيوترها وسيجعلها حزينة حتى قبل أن تسمع ما تريدين قوله لذلك تحاشي مثل هذه الأمور.

- لا تشترطي على العروس بما يختص بمكان جلوسك في الزفاف لأنها ستنظم الأمور وفق ما يناسب حاجة الصالة وزفافها والتفاصيل الصغيرة يمكن تأجيلها أو احتمالها الى حد انتهاء الحفل.

- لا تسألي العروس أبداً عن ثمن فستانها فهذا الأمر غير مقبول لأنها لو أرادت الإفصاح عنه لأخبرتك به بنفسها وهذه التعليقات التي تختص بالماديات تحاول العروس الابتعاد عنها على الدوام فلا تحرجيها.

 اختاري اجمل موديلات الدبابيس ليوم زفافك!

- لا تعاتبي العروس لماذا لم توجه دعوة الى زفافها الى أشخاص معينين لأن هذا اليوم يومها وهي تستطيع أن تختار من تريد ليشاركها به.