والد رانيا يوسف يؤكد: ابنتي ملتزمة التعاليم الدينية!
يوميات المشاهير
والد رانيا يوسف يؤكد: ابنتي ملتزمة التعاليم الدينية!
نهاية مأساوية لملكة المرتفعات على انستقرام… شغفها انقلب كابوساً!
يوميات المشاهير
نهاية مأساوية لملكة المرتفعات على انستقرام... شغفها ان...

كيف علّق النجم عباس أبو الحسن على سجن الطبيب المتحرّش به؟

السبت، 17 يوليو 2021
عباس ابو الحسن

حيّا العديد من النجوم المصريين قرار المحكمة الاضي بسجن طبيب الأسنان المتحرّش 16 عاماً، وقد عبّر الفنان عباس ابو الحسن عن فرحه بهذا القرار. فما سبب هذا الحكم؟ وما هو تعليق عباس ابو الحسن على الحكم؟ اليكم التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

عباس ابو الحسن مسرور بسجن الطبيب المتحرّش

بعد أن كشف الفنان عباس ابو الحسن عن تحرّش طبيب الأسنان به وما أثاره من ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحرّكت المحكمة المصرية وأوقفت الطبيب وصدر الحكم بحقه، فعبّر الفنان عن سروره بهذا الحكم.

ونشر ابو الحسن صورة الطبيب المتحرّش عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق كتبق فيه "السجن المشدد 16 سنة علي طبيب الأسنان المتحرش بالرجال الحمدلله شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زى غيرهم شكرا لرجال النيابة ومكتب النائب العام وأجهزة الشرطة والقاضي الجليل... شكرا للإعلام والأصدقاء والمتابعين اللي ساندوا القضية منذ تفجيرها... شكراً Speak up.. شكراً المحامي والصديق الغالي د. حسن أبو العنين الحمد لله".

الحكم بحق الطبيب المتحرّش

كانت النيابة العامة المصرية قد أوقفت طبيب الأسنان المتحرّش بالرجال، وأحالته الى التحقيق، حيث واجهته بالادعاءات والبلاغات المقدّمة ضدّه بتهمة التحرّش بهم. وبلغ عدد المدّعين على الطبيب 4 رجال، وكانوا قد أفادوا جميعهم أن طبيب الأسنان قد تحرّش بهم داخل غرفة الكشف في عيادته، حيث أقدم على ملامسة أعضائهم الذكورية وطلب منهم القيام بالمثل.

وبناء على التحقيق معه، واستناداً الى إفادات المدّعين ومواجهته بها، تثبتت النيابة العامة من التهمة الموجّهة صده، فأحالته الى المحكمة حيث صدر الحكم بسجنه لمدة 16 عاماً.

وقد لاقت هذه القضية التعاطف الكبير من قبل الجمهور، وخصوصاً محبّي النجم عباس ابو الحسن، الذي دعا كل من تعرّض للتحرّش من قبل الطبيب إلى الإبلاغ عنه والخروج من حالة الصمت. فشاركه حينها الفنان تميم يونس ما حدث معه، وكيف تحرّش به الطبيب عينه.