ريا أبي راشد تكشف سبب غيابها التام عن السوشيل ميديا وتنشر صورة وداع لوالدها!
يوميات المشاهير
ريا أبي راشد تكشف سبب غيابها التام عن السوشيل ميديا وت...
ظهر بالنقاب… بدر خلف يضرب من جديد: “متزوج وعندي أولاد”!
يوميات المشاهير
ظهر بالنقاب... بدر خلف يضرب من جديد: "متزوج وعندي أولا...

من ليلة الحنة... الصور الأولى لعبد الفتاح جريني وجميلة البداوي معاً

الأحد، 21 أغسطس 2022
من ليلة الحنة… الصور الأولى لعبد الفتاح جريني وجميلة البداوي معاً

بعد قصة حبّ جمعتهما، فرح الجمهور المغربي والعربي باعلان عقد قران عبد الفتاح جريني وجميلة البداوي مؤخراً، وقد نشر الثنائي أوّل صورة عبر السوشيل ميديا من ليلة الحنة. 

وكانت أخبار ارتباط عبد الفتاح وجميلة تنتشر بكثافة مع كل عملٍ جديد لهما في المجال الفني وظهور عبر السوشيل ميديا، الّا أنّهما أرادا ترك حياتهما الخاصو بعيداً عن الأضواء والاعلام، اذ لم يتشارك الفنان المغربي ولا حتى حبيبته الفنانة جميلة البداوي طيلة فترة تعارفهما أي منشور أو صورة لهما معاً عبر السوشيل ميديا، لذا مع عقد قرانهما كانت الصورة التي تم تداولها بشكلٍ كبير مفاجأة للجمهور الذي عبّر عن فرحته للثنائي عبر التعليقات. 

صور ليلة الحنة 

نشر عبد الفتاح جريني صورة رومنسية له مع جميلة، وصورة أخرى تظهر اليدين ويظهر فيها نقش الحناء بوضوح، وتلك اللقطات المصوّرة خصصها الفنان المغربي ليتشاركها مع جمهوره ومتابعيه عبر السوشيل ميديا، وكذلك فعلت جميلة عبر حسابها الرسمي على انستقرام. وظهر الثنائي باللباس المغربي التقليدي للاحتفال بليلة الحنة، وارتكزت الاطلالة على اللون الزيتي الفخم مع الذهبي في الزخرفات التي امتدت على الأزياء. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GRINI (@grini_f)


في ليلة الحنة... بسنت شوقي باطلالة اغريقية بالقرب من عريسها محمد فراج

تاريخ حفل الزفاف 

ومن المقرّر أن يحتفل عبد الفتاح جريني وجميلة البداوي بحفل زفافهما في الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري بمدينة الدار البيضاء، بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم الفن. 

عبد الفتاح جريني وجميلة البداوي