بدور البراهيم بدون مكياج
يوميات المشاهير
كيف تبدو بدور البراهيم من دون مكياج؟
آخر صيحات مروة راتب… تتغزّل بنفسها!
يوميات المشاهير
آخر صيحات مروة راتب... تتغزّل بنفسها!

عبير احمد بعد الفيلر... مشهد صعق المتابعين!

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
عبير احمد بعد الفيلر… مشهد صعق المتابعين!

أطلّت الفنانة عبير احمد بعد الفيلر بصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي صعقت جمهورها، إلا أن الفنانة أوضحت حقيقة ما حصل معها ببرودة أعصاب تامّة زادت من صدمة المتابعين.

عبير احمد بعد الفيلر

نشرت الفنانة المصرية عبير احمد صورة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها تعرّض شفتيها لتشوّه ما أدى إلى انتفاخهما بشكل كبير.

وقد أوضحت احمد، المقيمة في الكويت، في مقطع فيديو، أنها خضعت لعملية تجميل بهدف تذويب مادة الفيلر التي كانت حقنتها في شفتيها، إلا أن جسمها تفاعل بطريقة عكسية مع حقنة التذويب التي استخدمها الطبيب المعالج.

كيف تبدو بدور البراهيم من دون مكياج؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arabic Gossip (@gossip_arabic)

وأشارت عبير احمد إلى أنها أرسلت مقطع الفيديو الذي نشرته عبر "سناب شات" إلى الطبيب أرسلته للطبيب المسؤول عن العملية فقالت: "الدكتور حبّ يطمن علي، فطرشتله هالفيديو"، وأضافت: "هلا أنا جميلة في عز الأزمات أضحك".

وبعدما روت الفنانة في مقطع الفيديو هذا ما كيف تفاعل جسمها بطريقة عكسية مع حقنة تذويب الفيلر التي تستخدم في جميع الحالات، لفتت إلى أن الصحة هي أهم ما في العالم والشيء الوحيد الذي تحزن عليه، كما أكدت أنها كانت تعلم أن هذا الإنتفاخ سيتقلّص في غضون أيام.

وفي هذا الإطار، صدمة كبيرة حلّت على الجمهور المتابع لعبير احمد إثر مشاهدته حال شفتيها. ففي حين تعاطف البعض مع ما تعرّضت له الفنانة، أعرب البعص الآخر عن استهجانه للجوئها أصلاً إلى عمليات التجميل، معتبراً أنها لا تحتاجها كونها كانت جميلة جداً قبلها.

من هي عبير أحمد؟

قد لا يعرف الكثيرون كيف انطلقت الفنانة عبير احمد في مسيرتها الفنية، في ما يلي نستعرض لكم أبرز المعلومات عنها:

- اسمها الكامل عبير أحمد عبدالله، ولدت بدولة الكويت في 13 سبتمبر من العام 1975، لوالد مصري ووالدة لبنانية. شقيقتها هي الفنانة نادية كرم.

- درست في كلية إدارة الأعمال- قسم التجارة الخارجية في الكويت وحازت على درجة البكالوريوس، ثم على ماجيستير في إدارة الأعمال إلا أنها لم تعمل في هذا المجال أبداً.

- انطلقت مسيرتها الفنية عام 1996 لاعبة بعض الأدوار في مسلسلات كويتية، ثم اقتحمت الدراما الخليجية والمصرية التي لم تنجح بها كثيراً لعدم إتقانها لهجة بلدها الأم.

- تزوجت من مهندس مصري كان مقيماً في الكويت ولها منه توأم هما وليد وكنزي، إلا أن هذا الزواج انتهى برفعها قضية خلع عام 2009.

- عقدت زواجاً ثانياً من رجل أعمال لبناني هو علاء خالد، إلا أن الإنفصال تمّ عام 2013 بالاتفاق بينهما.