هل سيحصل أحمد الفيشاوي على حضانة ابنته؟ المحكمة أعلنت قرارها
يوميات المشاهير
هل سيحصل أحمد الفيشاوي على حضانة ابنته؟ المحكمة أعلنت ...
“أم الطرشة”… يسرا اللوزي تتعرّض للتنمّر مجدداً!
يوميات المشاهير
"أم الطرشة"... يسرا اللوزي تتعرّض للتنمّر مجدداً!

"رشّاش" ليس ابنه الوحيد... بدر خلف يصدم الجمهور بعدد أولاده!

الجمعة، 28 أكتوبر 2022
“رشّاش” ليس ابنه الوحيد… بدر خلف يصدم الجمهور بعدد أولاده!

أثار عدد ابناء بدر خلف الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فالجمهور يعلم أنّ لديه فقط طفله الرضيع "رشّاش" ولكن المفاجأة كانت أنّه أعلن عن أنّ لديه ثلاث فتيات. 

ويهتم بدر خلف في هذه الأوقات بتقديم النصائح لمتابعيه عبر حسابه على تويتر بشكل خاص، اذ يقدّم سلسلة من الأفكار لأزياء هالوين وكيف اختيار اطلالة ملفتة في هذه المناسبة. 

عدد ابناء بدر رشاش 

كشف خبير التجميل الاماراتي برده على أسئلة متابعيه عبر سناب شات أنّ لديه ثلاث فتيات عدا ابنه رشّاش، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل وبذلك يكون لبدر خلف أربعة أبناء. الّا أنّ تعليقات الجمهور كانت سريعة حيال تصريحه هذا، ولكن لم ترحمه التعليقات كالعادة، واعتبروا أنّها كذبة جديدة للفت الأنظار اليه والى المحتوى الذي يقدمه وبسبب لطالما أثار الجدل وأحياناً البلبلة. 

عدد ابناء بدر خلف

بدر خلف يستمرّ باستفزاز الجمهور أكثر فأكثر... أجرى فحص حمل وكشف عن النتيجة!

نصيحة منه لكل رجل 

ما أشعل التعليقات مجدداً نحو تغريدات المشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي النصيحة التي وجهها الى الجال حيث كتب عبر حسابه: "إذا الرجوله صعبة عليك تحجب مثلي"، وانهالت التعليقات على ما كتبه، فمن ناحية اعتبر البعض أنّه من غير المقبول الحديث عن الحجاب بهذه الطريقة ومن ناحية أخرى اعتبر الرجال أنّه من غير اللائق استخدام مثل هذه التعابير عن الرجل.