بعد تصريحات صالح جمعة… صوفينار ترد وتقول: “خليك راجل مرّة وحدة”!
يوميات المشاهير
بعد تصريحات صالح جمعة... صوفينار ترد وتقول: "خليك راجل...
في شهر رمضان… الراقصة جوهرة بإطلالة شرقية أمام مسجد والجمهور يعلّق!
يوميات المشاهير
في شهر رمضان... الراقصة جوهرة بإطلالة شرقية أمام مسجد ...

سما المصري تزوجت ثلاث مرات وتكشف: "دائماً كنت الزوجة الثانية"!

الخميس، 29 أبريل 2021
سما المصري تزوجت ثلاث مرات وتكشف: “دائماً كنت الزوجة الثانية”!

صدم الجمهور عند معرفة عدد ازواج سما المصري ففي لقاءٍ تلفزيوني سابق لها، تحدّث وكشفت الكثير من الأسرار حول حياتها الشخصية التي لم يعلم عنها أحدا الى أن صرحت بها على العلن. وكانت سلّطت الأضواء على سما في الفترة الماضية بعد سجنها وإتهامها بأنّ منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي لا تتطابق مع القيم والمبادئ.

دائماً كانت الزوجة الثانية!

في تصريحاتها قالت سما المصري أنّها تزوجت ثلاث مرّات، من بينها زيجة واحدة رسمي وزيجتين عرفي، أمّا الصدمة كانت عندما قالت أنّها دائماً كانت الزوجة الثانية، حتى دون أن تعرف هوية الزوجة الأولى لزوجها، وذلك بعلمٍ من أهلها. ومع الحديث عن عدد ازواج سما المصري تطرقت الى موضوع الإنجاب، حيث أشارت الى أنّها لم تفكر في الأمر لأنّها كانت تشعر بعدم إستقرارٍ معه أزواجها الثلاثة.

وأضافت أنّها لا تحب العلاقات في العلن خصوصاً أنّ من إرتبطت بهم كانوا من أصحاب مناصب عالية، لذا لا يهمها أن يعلم الناس بل تكتفي بمعرفة أسرتها بذلك. كما ويُذكر أنّ الراقصة والفنانة سما المصري ظهرت في فترات معيّنة وبعدد من المناسبات الرسمية والفيديوهات بالحجاب، ولكن بعدها قررت خلعه.

تطورات في محاكمة الفنانة الإستعراضية سما المصري... وهذا إسمها الحقيقي!

كما ويُذكر أنّ الراقصة والفنانة سما المصري أثارت الجدل بعد ظهورها في فترات معيّنة عام 2019 وبعدد من المناسبات الرسمية منها مهرجان القاهرة السينمائي بالإضافة للفيديوهات بالحجاب، ولكن بعدها قررت خلعه والعودة الى الإطلالات التي اعتاد عليها الجمهور بها.