التشابه بين ياسمين صبري ونادين نجيم
يوميات المشاهير
هل صحيح أنّ ياسمين صبري باتت "نسخة" عن نادين نجيم؟
اجرأ اطلالات رانيا يوسف
يوميات المشاهير
بالصور... اجرأ اطلالات رانيا يوسف تثير الجدل دائماً!

للمرّة الأولى... الكشف عن عدد زوجات الملك عبد العزيز ال سعود

السبت، 27 مارس 2021
للمرّة الأولى… الكشف عن عدد زوجات الملك عبد العزيز ال سعود

لأوّل مرّة تم الكشف عن عدد زوجات الملك عبد العزيز ال سعود من خلال الحساب الرسمي لِ "تاريخ آل سعود" على تويتر، حيث بلغ عددهن 31 زوجة. وفي التفاصيل، من بين الأسئلة التي طُرحت سأل متابع عن عدد زوجات الملك عبد العزيز ال سعود، ليرد عليه المسؤول عن هذا الحساب على تويتر بتغريدة حيث كتب: "الملك عبد العزيز الملكتزوج من 31 زوجة وذلك حسب ما ذكرته مؤسسة اليمامة الصحفية في العدد رقم 15795، والذي نشر في عام 1432هـ/2011م".

عدد زوجات الملك عبد العزيز ال سعود

فعاليات "نور الرياض" تنطلق بمشاركة فنّانين من عشرين دولة

توفي الملك عبد العزيز ال سعود عام 1953 وقام بعدد من الإنجازات المهمة جداً والتاريخية للمملكة العربية السعودية، ولا زالت الحسابات الإلكترونية الخاصة بِتاريخ آل سعود، تهتم بتخليد ذكراه وبنشر بعد أقواله من فترةٍ الى أخرى ويُذكّر رواد السوشيل ميديا والسعوديين بها وبعهده، نذكر من بينها: "أنا عربي وأحب عز قومي والتأليف بينهم وتوحيد كلمتهم وأبذل في ذلك مجهوداتي، ولا أتاخر عن القيام بكل مافيه المصلحة للعرب ومايوحد أشتاتهم ويجمع كلمتهم".

وأخرى يقول فيها الملك عبد العزيز ال سعود: "لست ممن يتكلون على سواعد الغير في النهوض والقيام، وإنما اتكالي على الله، ثم على سواعدنا يتكئ الآخرون ويستندون إن شاء الله".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by تاريخ آل سعود (@alsaud_history)