هل سيعتزل جورج وسوف الفنّ بعد وفاة ابنه وديع؟
يوميات المشاهير
هل سيعتزل جورج وسوف الفنّ بعد وفاة ابنه وديع؟
ندى الكامل تصارح الجمهور: “قلبي اتخطف”… وتعلن عن حبّ سرّي جديد في حياتها!
يوميات المشاهير
ندى الكامل تصارح الجمهور: "قلبي اتخطف"... وتعلن عن حبّ...

فيفي عبده تكشف للمرّة الأولى عن عدد زيجاتها في "كتاب الشهرة"!

الثلاثاء، 17 يناير 2023
فيفي عبده تكشف للمرّة الأولى عن عدد زيجاتها في “كتاب الشهرة”!

سُلّطت الأضواء على عدد زيجات فيفي عبده في الساعات الماضية بعد أن أعلنت عنها بنفسها عبر الاعلام، وبالطبع كان لتصريحات النجمة المصرية وقعها الخاص حتى تصدّرت الترند عبر السوشيل ميديا. 

وقد حلّت النجمة المصرية فيفي عبده ضيفة ببرنامج "كتاب الشهرة" الذي يُقدّمه علي ياسين عبر قناة "الجديد" الفضائيّة، وخلال الحلقة كشفت عن الكثير من الأمور عن حياتها بالاضافة الى نصيحة وجهتها للفنانة شيرين عبد الوهاب. والجميع يتذكّر أنّ فيفي كانت أيضاً تصدّرت العناوين مع النصيحة التي وجهتها في الأسابيع الماضية الى نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، ودعته الى الزواج من حبيبته جورجينا رودريغيز بما أنّ لديه أولاد منها. 

عدد زيجات فيفي

خلال حلقة "كتاب الشهرة" حكت النجمة فيفي عبده أنّها تزوّجت خمس مرّات، وأنّ ليس لديها مشكلة في الزواج العرفي، وعلّقت بالقول: "أنا ست واضحة ومبحبش الخيانة!". ونصحت المرأة أنّ لا تنفصل عن زوجها حتى بسبب الخيانة، وذلك اذا كان الرجل جيد وقالت: "ماتخربش بيتها". 

وكشفت فيفي أيضاً بعد الأسرار عن حياتها خصوصاً خلال طفولتها حيث حكت عن والدتها وقالت: "أمّي عرفت تربينا وهي كانت بتحب المصارعة وبتضربنا بالكرباج... وأبويا كان رياضي وصحته كويسة!". 



فيفي عبده ترفض التبرع بأعضائها... وتنزعج من شائعات الموت التي تلاحقها!

حديثها عن شيرين عبد الوهاب 

رفضت فيفي عبده في البداية من التدخل في موضوع النجمة شيرين عبد الوهاب والأزمة التي مرّت بها، واكتفت بالتعليق عليها بالقول: "من حقك تعيشي... ومن حقها تعيش مع جوزها بالطريقة اللي تعجبها... بس الغلط انّ همّ يصوروها. ليه؟؟ هي مش من حقها تعيش مع جوزها براحتها!؟".