صالح الراشد يكشف عن العمليات التجميلية التي خضع لها ويشجّع متابعيه على القيام بها أيضاً
يوميات المشاهير
صالح الراشد يكشف عن العمليات التجميلية التي خضع لها وي...
كم دفع ايلون ماسك مقابل استملاك منصّة تويتر؟!
يوميات المشاهير
كم دفع ايلون ماسك مقابل استملاك منصّة تويتر؟!

كم مرة تزوجت ميار الببلاوي؟

الثلاثاء، 26 أبريل 2022
كم مرة تزوجت ميار الببلاوي؟

عادت الفنانة المعتزلة المصرية، ميار الببلاوي، لتتصدر الترند بعد فترة من ابتعادها عن الأضواء، وذلك خلال استقبالها في برنامج "هي وهما" المذاع على قناة "الحدث اليوم". فقد كشفت الببلاوي عن العديد من خفايا حياتها الشخصية كالزواج والطلاق، وعلاقتها بوالدتها، واعمالها الفنية. فكم عدد زيجات ميار الببلاوي؟ وكيف هي علاقتها مع والدتها؟

والدتها ربّت إبنها

كشفت الفنانة المصرية أن والدتها، التي توفيت عام 2021، هي التي قامت بتربية ابنها الوحيد خلال سفرها لتحضير الماجيستير والدكتوراة، مشيرة الى أن غرفة والدتها لا تزال كما تركتها، وأنها تبكي وتنهار أثناء الدخول اليها، قائلة "روح أمي لبستني بعد وفاتها وكل تركيبتي بقيت زيها".

وتابعت الببلاوي، إنها أصبحت تشبه والدتها في تصرفاتها كثيراً بعد وفاتها، لافتة الى أن رحيلها أثّر عليها كثيراً، وهو الأمر الذي لم تتخطاه حتى الآن.

عدد زيجات ميار الببلاوي

كشفت الببلاوي خلال الحلقة عن عدد زيجاتها، مشيرة الى أن عددها 4 وكانت تشعر بالملل في زيجاتها قائلة "أنا ست ملولة ومبستحملش الراجل يقعد على قلبي كتير. وحظي وحش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني".

وذكرت أنه لم يطلب أي من أزواجها السابقين ان تترك عملها في مهنة التمثيل لأنهم تزوجوها بسبب شهرتها، وفق اعتبارها، متابعة أن "أزواجها اصطدموا بالواقع في الحياة، من حيث رغبتهم في أن تظهر بشكل النجمة طوال الوقت، ففي المنزل كانت تعيش حياتها العادية الطبيعية، قائلةً "أنا بني آدمة عادية، بصحى منكوشة وعادي زي الناس".

التاريخ الأسود

عرض خلال الحلقة، مشاهد تمثيلية للببلاوي قبل اعتزالها، فطلبت إيقاف عرضها، ووصفت بعض مشاهدها قبل اعتزالها بـ"التاريخ الأسود"، متمنية أن يتم حذفها.

وكشفت أنها راسلت "جوجل" لكي يحذف هذه المشاهد، مشددة على أنها مستعدة لدفع أي أموال لكي تحذف هذه المشاهد من الانترنت.