عماني يطلّق زوجته بسبب خسارة السعودية!
حياة زوجية
عماني يطلّق زوجته بسبب خسارة السعودية!
الاعدام بحق قاتل فرح أكبر الشابة التي هزّت الشارع الكويتي!
حياة زوجية
الاعدام بحق قاتل فرح أكبر الشابة التي هزّت الشارع الكو...

أسباب قد تجعل الرجل لا يرغب بموعدٍ آخر معكِ

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
أسباب قد تجعل الرجل لا يرغب بموعدٍ آخر معكِ

هل حدث معك أن يطلب أحد الرجال لقاء تعارف معك وتحضرين ومن ثمّ يختفي ولا يعاود الإتصال بك ولا يطلب لقاء ثانٍ؟ إليك بعض الأسباب التي تجعل الرجل لا يرغب بموعد آخر معك:

1- غياب الكيمياء والقواسم المشتركة

قد يكون سبب عدم رغبة الرجل بموعد آخر معكِ غير متعلّق بكِ مباشرةً، فمن الممكن أن يكون هذا الرجل لا يبحث عن علاقة جدّيّة، أو لم يجد قواسم مشتركة بينكما.

2- الشعور بالملل

إذا كنتِ خجولة، فأخبريه بذلك وسيساعدك من خلال توجيه المحادثة. لكن لا تجعليه يوجّه المحادثة بأكملها دون أي تدخّل. ومن المهمّ في هذا المجال أن تبقي على اطلاع بما يحدث في العالم من أخبار وأحداث و إختراعات وأفلام وتكنولوجيا لكي تتمكّني من فتح مواضيع هادفة ومثيرة للإهتمام، ولكي لا تكون الجلسة مملّة.

عبارات تجعل الرجل يضعف أمام المرأة!

3- عدم الانفتاح 

لا يجب أن تكوني منغلقة الأفق وغير مصغية للآخر أثناء لقائكما. عندما تقابلين شخصاً جديداً، عليك أن تبقي منفتحةَ لسماع أفكاره وآرائه. فالسماع لوجهة نظره في المحادثة يجعلك تبدين مثيرة للفضول، لذا عليك تجنّب الجدال معه لأنّ ذلك سيزعجه منك.

 4- الاستحواذ على المحادثة

إنّ احتكاركِ الموعد بالحديث عن نفسك دون توقف هو أحد أكثر الأسباب التي تجعل الرجل لا يرغب بموعدٍ آخر معك. فهذا الأمر يجعلك تبدين منغمسةً في نفسك ومملة. ننصحك دائماً بتشجع شريكك على التحدث والاصغاء إلى ما يخبرك به.

5- التحدّث عن الحبيب السابق

إن حديثكِ عن حبّ سابق قد يمثّل بالنسبة للرجل مؤشر على أنك ما زلت تعيشين في الماضي وأنك غبر مستعدة بعد لعلاقة جديدة، وهذا ما قد يجعله لا يريد موعد آخر معكِ.

كيف تجذبين الرجل في موعدكما الأول؟

6- تحويل الموعد إلى استجواب

إحذري أن تسأليه عن عدد النساء اللّواتي مررنَ في حياته، أو سبب انفصاله عن حبيبته السابقة وغيرها من المواضيع الشّخصيّة إذا لم يتحدّث عنها بنفسه.  كذلك، تجنّبي طرح أسئلة حول دخله أو ممتلكاته. احفظ أسئلتك الاستقصائية للجلسات القادمة، لأنّ الإستعجال هو من الأسباب تجعل الرجل لا يرغب بموعدٍ آخر معكِ!

7- التوقعات العالية

تجنبي الذهاب إلى موعد آملةً سلف في موعد آخر. فالكثير من الرجال يهربون من النساء الباحثات عن علاقة أو اللواتي تظهرن إعجاباً مفرطاً بهم. ويمكن تفسير ذلك بأنّ الرجال يحبون القيام بالقليل من المطاردة، فدعيه يتساءل عن مدى إعجابك به.

8- فقدان عنصر "الغموض"

لا تشاركي الكثير من المعلومات الشخصية في وقت مبكر جداً، لأنّ ذلك يؤدي إلى إسكات رغبة الرجل في السعي لموعد ثانٍ لكي يتعرّف عليكِ أكثر.