في مطلع شهر يونيو… الأردن تحتفل بزفاف ولي العهد ورجوة آل سيف!
يوميات المشاهير
في مطلع شهر يونيو... الأردن تحتفل بزفاف ولي العهد ورجو...
صور جريئة لهبة عبوك على شاطئ البحر مع طفليها!
يوميات المشاهير
صور جريئة لهبة عبوك على شاطئ البحر مع طفليها!

للمرّة الأولى... شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من أزواجها السابقين

الثلاثاء، 09 مايو 2023
للمرّة الأولى… شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من أزواجها السابقين

مع كلّ اطلالة إعلامية لها، تثير فيها الفنانة شمس الكويتية الجدل بتصريحاتها الصادمة والجريئة، ولكن هذه المرّة، تطرّقت إلى مواضيع شخصيّة تكلّمت بها لأول مرّة في الإعلام، فما تفاصيل قصّة عدم قدرة شمس الكويتية على الانجاب؟

عدم قدرة شمس الكويتية على الانجاب

حلّت الفنانة شمس الكويتية ضيفة في برنامج "كتاب الشهرة" وتحدّثت عن أمور عدّة، نالت ضجّّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، منها عن سبب عدم قدرتها على الإنجاب من أزواجها، وكشفت شمس أنّ لديها مشكلة صحيّة لذا لم تنجب من قبل، ونفت أن يكون السبب عائد لعدم رغبة أزواجها السابقين، فقالت: "أنا عندي مشكلة صحيّة". وصرحت أيضاً، أنها لم تلجأ للطرق البديلة معللة السبب "ليس بالضرورة كلّ مرأة تصبح أمّ".

أما عن موضوع التبني، فأشارت إلى أنّها تعتبر فكرة التبني أنانية، وأيّدت تحريم الاسلام للتبني، فقالت: "أنانية انك تتبنى... أنا يعجبني الاسلام بهذا الموضوع ليقول لا تبني في الاسلام... في فرق بين انك تتبنى شخص تاخدو لك ملكك وهو عمره ما كان ملكك".

وأضافت: "اذا بتحب الأطفال روح ع دار الأيتام العب معاهم بس ما تجيبي لعندك بس لتسمعي كلمة ماما".

في السياق نفسه، أكّدت أنّها تقوم بزيارة الكثير من دور الايتام، وتحدثت عن شعورها عند معانقتها للأطفال، وأشارت إلى أنّها تلعب معهم وتدعمهم معنوياً من دون أن يكون لديها شعور تجاههم بالامومة، فقالت: "أي بزور دار الاطفال وأصوّر ونزل لما يغمرني الطفل عادي ما عندي هذه المشاعر".

بالفيديو... شمس الكويتية تصلّي في المسجد الاقصى خلال تواجدها في الأراضي المحتلة!

من جهة أخرى، تحدثت شمس الكويتية عن العديد من المواصيع خلال الحلقة، منها عن أن حياة المشاهير مزيّفة والحقبقة عكس ما يراه رواد مواقع التواصل، ومن هذه العلاقات أشارت عن زواج ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة وزواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)