عودة حسن شاكوش للغناء… والنقابة: “لا عقاب يستمر للأبد”
يوميات المشاهير
عودة حسن شاكوش للغناء... والنقابة: "لا عقاب يستمر للأب...
أول تصريح لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري!
يوميات المشاهير
أول تصريح لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري!

شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه بعد عراك صارخ!

الأربعاء، 22 يونيو 2022
شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه بعد عراك صارخ!

بعد إعلان انفصالهما، بدأت الكثير من الخلافات بين شاكيرا وبيكيه تظهر إلى العلن وباتت المعلومات المتعلقة بالإنفصال تتبتع واحدة تلو الأخرى وآخرها كان ما كشفته الصحافية سيلفيا تاولز في برنامج Salvame عبر القناة الإسبانية Tele 5 والتي تشير أن المشاكل بينهم بدأت منذ عام 2017. 

شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه

أوضحت تاولز في حيثها إلى القناة الإسبانية أنّ عراكاً ضارخاً كان قد وقع بين شاكيرا وبيكيه في الشارع أواخر العام 2017، وأدى إلى فقدان شاكيرا لصوتها وتسبب بتأجيل جولتها العالمية El Dorado إلى يونيو 2018. وتشير المصادر إلى أنه حينها تم تأجيل الجولة بالفعل بسبب نزيف في وتر صوت شاكيرا الأيمن. وقالت الصحفية أن المشاكل بين الزوجين فى السنوات الأخيرة كانت بسبب الخيانة الزوجية المزعومة. وكانت شاكيرا حينها تشتكي من حياة بيكيه الليلية الصاخبة في ملاهي برشلونة، ووفقاً لتاولز فإن "شهرة بيكيه في المشهد الليلي البرشلوني تعود إلى زمنٍ بعيد، إنها ليست بالأمر الجديد".

هل قصدت اثارة غيرة بيكيه؟ شاكيرا تدعو نيك جوناس للرقص أمام الجمهور

شاكيرا وبيكيه والعلاقة المفتوحة

في وقت سابق أكد مقدم برنامج "Viva La Vida" الاسباني أن مدافع برشلونة لم يقدم على خيانة شاكيرا، لأنهما اتفقا أن يعيشا ضمن علاقة مفتوحة منذ 3 سنوات. وقال: "شخص قريب جداً من بيكيه أكّد لي أنه لم تكن هناك خيانة من جانبه، وقد فوجئ بالبيان الذي أصدرته شاكيرا". وأضاف مقدّم البرامج الإسباني أن الإتفاق بين بيكيه وشاكيرا كان ينص على أن يقدّما نفسيهما كثنائي أمام الجمهور، لكن يُمكن لكلّ طرف في الوقت نفسه أن يخرج مع الشخص الذي يريده، على قاعدة "افعل أنتَ ما تريد، وسأفعل بدوري ما أريد". 

بيكيه يخون شاكيرا مع فتاة تبلغ 17 عاماً!

من جهة أخرى، أشارت صحيفة "انفورماليا" الاسبانية في تقرير لها أنّ جيرارد بيكيه الذي يبلغ من العمر 35 عاماً كان يواعد نادلة تبلغ من العمر 17 عاماً، وتعرّف عليها في ملهى ليلي بمدينة برشلونة. وهي طالبة، وتعمل في الوقت نفسه مُضيفة في المناسبات ببرشلونة. ويدّعي التقرير أن بيكيه شوهد معها عدة مرات. وفي تقريرها أضافت الصحيفة أنّ علاقة بيكيه بهذه المرأة كانت أكثر من رومنسية، وهي تعيش في كتالونيا أي المنطقة نفسها التي يقيم بها جيرارد. 

شاكيرا تتابع حياتها بشكلٍ طبيعي 

يبدو أن المغنية الكولومبية تعيش حياتها بشكل عادي، فتقوم بنشر صورها من برنامج Dancing With Myself الذي يعرض على قناة NBC وتشارك الجمهور بآخر أعمالها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)