براءة سعد المجرد من تهمة الاغتصاب
يوميات المشاهير
ما هو التفصيل الذي أثبت براءة سعد المجرد من تهمة الاغت...
بالصورة أول ظهور إعلامي لكندا علوش وعمر يوسف بعد الزفاف
يوميات المشاهير
بالصورة أول ظهور إعلامي لكندا علوش وعمر يوسف بعد الزفاف

عرب غوت تالنت 5 يحطم الأرقام المتوقعة بعد الحلقة الأولى

الجمعة، 17 مارس 2017
عرب غوت تالنت 5

ما الذي يحمله برنامج عرب غوت تالنت 5 هذا العام للمشاهدين؟ بعيد الحلقة الأولى بدا الموسم واعداً ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول البرنامج والمشاركات التي سيحملها هذا العام عبر الشاشة الكبيرة للجميع ولمحبي المواهب والفنون بشكل خاص. 

اجمل ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

برنامج المواهب الجميل

 

ها هي اليوم المواهب الجميلة تعود لتطل على الشاشة عبر برنامج عرب غوت تالنت 5 الذي انطلق بموسمه الخامس الجديد في الشهر الجاري على شاشة MBC مصر. كان الجمهور على موعد مع الاستعراضات المميزة على مسرح البرنامج من الحلقة الأولى التي أطلقت منذ ما يقارب الأسبوع وظهرت فيها طاقات المشاركين ومواهبهم وقد تم اختيارها من مدن وعواصم عربية متعددة ومن المتوقع أن تبدأ الاستخدامات الحديثة للتقنيات السمعية والبصرية في مرحلة العروض المباشرة. 

لجنة التحكيم

 

تضم لجنة التحكيم في برنامج عرب غوت تالنت 5 النجمة نجوى كرم وأحمد حلمي الى جانب علي جابر. تمتلك اللجنة في برنامج عرب غوت تالنت 5 الباز الأحمر لإخراج المشتركين والباز الذهبي لنقلهم لمرحلة النهائيات على الفور. أما مقدما البرنامج فهما قصي وريا أبي راشد اللذين يرافقان المشتركين لحظة بلحظة ما قبل العروض لحد انتهائها.

بالصور أجمل ١٠ فساتين نجوى كرم

 

الحلقة الأولى من عرب غوت تالنت 5

شهدت الحلقة الأولى من عرب غوت تالنت 5 انطلاقة قوية وحصدت نسبة مشاهدة عالية وقد حصدت فيها المشتركة المغربية الحامل إيمان الشميطي الباز الذهبي بعيد مشاركتها وتقديمها أغنية للفنانة شيرين التي عبرت عن إعجابها ببها عبر تدوينة شاركتها على تويتر. كانت نسبة المشاهدة تقارب ال400 ألف مشاهد عبر موقع يوتيوب.