أي جزر يونانية هي الأفضل لشهر العسل؟
زفوها
أي جزر يونانية هي الأفضل لشهر العسل؟
طوني ورد يعكس “الحياة الحلوة” في فساتين أعراس خريف 2023
زفوها
طوني ورد يعكس "الحياة الحلوة" في فساتين أعراس خريف 2023

بعد أن تخلى عنها يوم زفافهما... ردّة فعل هذه العروس صدمت عائلتها والأصدقاء!

الإثنين، 26 سبتمبر 2022
بعد أن تخلى عنها يوم زفافهما… ردّة فعل هذه العروس صدمت عائلتها والأصدقاء!

كانت كايلي تتحضر لتعيش أجمل لحظات حياتها، غير أنّ قصتها تحولت لتصبح عروس تخلى عنها عريسها قبل دقائق من بدء حفل زفافها! الّا أنّ ردّة فعلها جعلتها تتصدّر عناوين الصحف.

من المكياج الى تصفيف الشعر وتحضير كل ما يلزم تألقت العروس بفستانٍ أبيض من الدانتيل وضيق على الجسم، في حين اعتمدت تسريحة الشعر المفرود، ومن حولها كانت كل اشبينة ترتدي فستاناً باللون الأزرق السماوي المتوسط. 

صور عروس تخلى عنها عريسها 

علمت الشابة البريطانية كايلي ستيد أنّ عريسها لم يعد يرغب بالزواج وبأنّه لن يأتي الى الحفل قبل دقائق قليلة من بدء حفل الزفاف، وذلك عبر مكالمة هاتفية من والدته التي كانت تبكي وهي تتكلّم، ومن ثمّ أطلعها والده قائلاً أنّ ابنه قد ذهب في رحلةٍ بالسيارة منذ ساعات الصباح الأولى، وأنّه حتماً لن يحضر.

ولكن بقيت كايلي متمسكة بأملها، فطلبت من الاشبينات ومن أقارب العريس الاستمرار بالتحضيرات كلّها، لأنّها متأكدة من أنّه لن يخذلها وسوف يأتي لزفافهما، ولكن مع مرور الوقت علمت أنّه تخلى عنها. 

عروس تخلى عنها عريسها

عندها علمت أنّه الوقت لتخبر نفسها وعائلتها والجميع بالحقيقة بأنّ عريسها لن يأتي الى حفل زفافهما، وعندها وبطريقة عفوية قال لها المصوّر للتخفيف من حزنها: "استمرّي بالاحتفال، لن تسترجعي كل الأموال التي دُفعت على الحفل، الجميع هنا!". لذا قرّرت بالفعل أن تقوم بذلك فطلبت كايلي من شقيقتها ترتيب مكياجها، لأنّها بعد أن بكت أزيل الكحل عن عينيها، كما وطلبت من أهل العريس التوجه الى مكان حفل العرس بدونه.

عروس تخلى عنها عريسها

نصائح لصور زفاف مثالية وذكريات لا تُنسى!

ردّة فعل العروس البريطانية صدمت الجميع، وبتصريحاتها للاعلام الذي نقل ما جرى معها، أشارت الى أنّها احتفلت مع عائلتها ومن حضر الحفل، وكانت تريد كل الصور التي تم التقاطها على الرغم من أنّها في الكثير منها كانت الدموع واضحة في عينيها. كما وأخبرت أنّ معظم الأشخاص الذين احتفلوا معها في ذلك اليوم كانوا يتوجهون اليها بالاعتذار على ما حصل، وبقيت حتى هذه اللحظة لا تعرف ما الأسباب التي دفعت بعريسها لفعل ذلك، كما وأنّها قد فقدت التواصل معه. 

عروس تخلى عنها عريسها