أحمد فهمي يخضع لعملية في تركيا… ما هي؟
يوميات المشاهير
أحمد فهمي يخضع لعملية في تركيا... ما هي؟
سعد الصغير يصدم جمهوره بزواجه من شابة تصغره عمراً… وزوجته الاولى: يا ربّ أشوف فيكو يوم!
يوميات المشاهير
سعد الصغير يصدم جمهوره بزواجه من شابة تصغره عمراً... و...

زفاف لم يكتمل... أم تكتشف ان عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منها!

الأربعاء، 07 أبريل 2021
زفاف لم يكتمل… أم تكتشف ان عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منها!

عروس هي أخت العريس... كلا هذا ليس عنوان لفيلم أو كتاب بل إنّها القصة الأكثر من غريبة والتي شهدت عليها مقاطعة جيانجسو في الصين خلال الإحتفال بمراسم زفاف، حيث إكتشفت والدة الشاب أنّ عروسته هي إبنتها المفقدوة لسنوات طويلة ولم تجدها، ولكن كيف إكتشفت ذلك بعد مرور كل الأعوام التي مضت وتحديداً في يوم الزفاف؟

العروس هي أخت العريس البيولوجية!

في التفاصيل، عندما تألقت العروس الشابة بفستان الزفاف لاحظت الأمّ وجود وحمة على يدها وإستغربت الأمر كثيراً حتى عادت بها الذاكرة الى الوراء، وعلى الفور وخلال وصول المعازيم الى حفل الزفاف، لم تتردد الوالدة بالتوجه عند أهل العروس لتسألهم في حال كانت بالفعل إبنتهم البيولوجية، أو أنّهم تبنياها قبل أكثر من عشرين عاماً؟

وهنا كانت الصدمة، فقد قرر أهل العروس أن يبقى الأمر سراً فكيف عرفت والدة العريس؟ ولكن بعد السؤال إعترفا أنّهما وجدوا الفتاة عندما كانت رضيعة بجانب الطريق وقررا أخذها لتربيتها في منزلهما. ولكن الوالدة التي لم تتمكن إلّا من كشف الأمور فضحت كل شي في الزفاف وقالت أنّ العروس هي أخت العريس البيولوجية!

عروس هي اخت العريس

بالفيديو... اصغر عروسين في مصر وعمرهما اقل من 10سنوات!

وبين الصدمة والفرحة في الوقت نفسه، أشارت الأخبار من مقاطعة جيانجسو الصينية التي سلطة الأضواء على القصة الغريبة والمؤثرة، فقد أجهشت العروس بالبكاء عند معرفة الحقيقة ومن والدتها البيولوجية بعد سنوات طويلة، وأعربت عن سعادتها لأنّها وجدت عائلتها الحقيقية في هذه الحياة بعد أن كانت قد فقدت الأمل في العثور عليها.

ولكن الغريب أنّه لم تُعرف ردّة فعل العريس تجاه الحقيقة وهل تقبّل الأمر بعد أن كان وقع بغرام الشابة التي أراد إستقبالها كعروسته بفرح، حتى أصبحت في ليلة زفافه شقيقته!