شاهدوا كيف بدت ياسمين صبري خلال تأدية مناسك العمرة
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف بدت ياسمين صبري خلال تأدية مناسك العمرة
ريهانا تشرح سبب إختيارها للملابس المثيرة خلال الحمل وتردّ على الساخرين منها
يوميات المشاهير
ريهانا تشرح سبب إختيارها للملابس المثيرة خلال الحمل وت...

بسبب جمالهن الذي أبهره... عريس يتزوّج ثلاث شقيقات توأم في اليوم نفسه!

الأحد، 06 مارس 2022
بسبب جمالهن الذي أبهره… عريس يتزوّج ثلاث شقيقات توأم في اليوم نفسه!

عريس يتزوج 3 شقيقات في جمهورية الكونغو الديمقراطية جنوب الصحراء الافريقية... ذلك أثار إهتمام وفضول رواد السوشيل ميديا لمعرفة قصته والسبب الذي دفعه للقيام بهذه الخطوة، تزامناً مع الصور التي إكتسحت الصفحات الإلكترونية من حفل الزفاف. 

بعد أن أُعجب بها... شرط لإتمام الزواج! 

في التفاصيل، تعرّف لويزو الذي يبلغ من العمر 32 عاماً على شابة تُدعى ناتالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد اللقاء الذي جمعهما، توجه الى منزل الشابة التي أُعجب بها قرر طلب يدها. والمفاجأة كانت أنّه ليتمكن من أن يتزوج ناتالي عليه أيضاً أن يقبل الزواج من شقيقتاها التوأم في اليوم نفسه. 

وهذا ما حدث بالفعل، ففي الموعد نفسه عريس تزوّج 3 شقيقات توأم "ناتالي، ناديج وناتاشا"، وتألقت الشابات بفساتين الزفاف البيضاء والطرحة الطويلة، مع باقات الورد. 

عريس يتزوج 3 شقيقات

رجل تايلندي متزوّج من ثمانية نساء يفاجئ العالم... يعيش معهنّ في بيت واحد وغرفة نوم واحدة

لويزو: القرار ليس سهل ولكن جمالهن سحره

صرّح لويزو أنّه إضطر للزواج منهن لجمالهن ولكنّه بالطبع ليس قراراً سهلاً، كما وأضاف أنّ أمّه ووالده لا يفهمان ما الذي يفعله أو ما سيفعله بعد حفل الزفاف.

وإحدى زوجات العريس قالت أيضاً أنّه إستغرب قليلاً من طلب الزواج منهن الثلاثة ولكن لويزو أحبهن ولا شيء يقف أمام الحب، وذلك في التصريحات التي قدّمتها للصحافة بما أنّه من الأحداث المهمة التي جذبت إهتمام رواد السوشيل ميديا في الساعات الماضية.