قرار المحكمة صدر بشكلٍ رسمي… هل تُسجن سلمى الشيمي بسبب فيديوهاتها الفاضحة؟
يوميات المشاهير
قرار المحكمة صدر بشكلٍ رسمي... هل تُسجن سلمى الشيمي بس...
حليمة بولند تظهر بالمكياج في مكّة المكرّمة… وتتعرّض لأقسى الإنتقادات
يوميات المشاهير
حليمة بولند تظهر بالمكياج في مكّة المكرّمة... وتتعرّض ...

كيت ميدلتون توافق على حضور عشيقة زوجها الأمير ويليام حفل تتويج الملك تشارلز ولكن بشرط... فما هو؟

الأربعاء، 19 أبريل 2023
كيت ميدلتون توافق على حضور عشيقة زوجها الأمير ويليام حفل تتويج الملك تشارلز ولكن بشرط… فما هو؟

ينتظر الجميع حفل تتويج الملك تشارلز في السادس من شهر مايو المقبل في وستمنستر أبي، كما ينتظروا أيضاً، من سيكون حاضراً في حفل التتويج من المقربين من العائلة المالكة، ومن بين هؤلاء الأشخاص روز هانبري، فهل ستكون عشيقة الامير ويليام في حفل التتويج؟ تابعوا الخبر معنا لمعرفة الجواب.

عشيقة الامير ويليام في حفل التتويج

تمّ تداول بعض المعلومات في الصحف الأجنبية عن تأكيد حضور روز هانبري زوجة ديفيد تشولمونديلي وعشيقة الأمير ويليام، حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، وهو حدث قد يسبب بعض التوتّر داخل الزوجين الملكيّين، وخاصّة الأميرة كيت ميدلتون. وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد أصر الملك تشارلز الثالث على حضور روز هانبري التتويج كما منح ابنها اوليفر دوراً بارزاً في عمليّة التتويج. وأشارت الصحيفة، إلى أنّ الأميرة كيت ميدلتون وضعت شرط لحضور روز هانبري الحفل، وهو أنّها لا تريد أيّ تفاعل والتكلّم معها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celebitchy (@celebitchyofficial)

دور اوليفر نجل روز هانبري في حفل التتويج

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أنّ روز ستحضر الحفل ليس فقط لأنّها زوجة ديفيد تشولمونديلي، مركيز تشولمونديلي السابع، الذي تمّ تعيينه كسيد الشّرف للملك تشارلز الثالث، ولكن أيضاً بسبب إبنها، اوليفر، الذي سيكون مسؤولا عن حمل رداء الملك على طول مع الامير جورج. كما قال صديق للعائلة المالكة إنّه سيكون من المستحيل تخيّل ألا يكون ديفيد تشولمونديلي في حفل التتويج مع زوجته.

اختبار صادم أجرته العائلة الملكيّة من كيت ميدلتون قبل الزواج... ما هو؟

الأميرة كيت ميدلتون بخلاف مع صديقتها المقرّبة روز هانبري منذ فترة طويلة 

كانت روز هانبري الصديقة المقرّبة جدّاً من كيت الى حد ما وقع خلاف كبير بينهما وقرّرت ميدلتون خراجها من حياتها، فقام الامير ويليام بلعب الوسيط بينهما وعمل على إصلاحهما ولكن كلّ محاولاته باءت بالفشل، إلى أن سرّبت معلومات للصحف عبر صور عديدة كدليل على علاقة حميمة تجمع بين الأمير ويليام وروز.