زوجة ميسي حديث الصحف… فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات المصيريّة؟
يوميات المشاهير
زوجة ميسي حديث الصحف... فهل هي من تقرّر عنه بالقرارات ...
أصلع الشعر… محمد رمضان يصدم جمهوره بأحدث إطلالة له
يوميات المشاهير
أصلع الشعر... محمد رمضان يصدم جمهوره بأحدث إطلالة له

بعد أن سُلّطت الأضواء عليه... من هو عشيق شاكيرا الجديد؟

الخميس، 08 يونيو 2023
بعد أن سُلّطت الأضواء عليه… من هو عشيق شاكيرا الجديد؟

سلّطت الصحافة العالمية الأضواء على عشيق شاكيرا الجديد بعد أن ظهرت معه على العلن أكثر من مرّة. على الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تُلاحق كاميرات الباباراتزي النجمة الكولومبية، فسبق وقالت أنّها على علاقة مع مدرب رياضي كما وكانت قد إنتشرت صورها في الفترة الماضية مع النجم العالمي توم كروز. 

عشيق شاكيرا الجديد... من هو؟ 

بعد أن ظهرت النجمة الكولومبية من أصولٍ لبنانية مع لويس هاميلتون مرّتين خلال هذه الفترة، جمعهما لقاء ثالث في برشلونة لحضور سباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورمولا 1، وبذلك تتأكد الصحافة العالمية من أنّه حبيبها الجديد.

في المقابل كان موقع Okdiario قد نشر للثنائي فيديو وبعض الصور من سهرة في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في ميناء كشف السيتي عن كوندال مع بعض الأصدقاء لهما من بينهم نيمار وأيضاً مبابي. 



بالصور كلارا شيا في قصر عائلة بيكيه... فهل تسكن فيه بشكل دائم؟

ومن يُتابع النجمة شاكيرا عبر حساباتها الإلكترونية يُلاحظ أنّها تعيش حالياً حياتها بشكلٍ طبيعي جداً، بعد أن مرّت بأزمة وصعوبات متعدّدة جعلت من السوشيل ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي من تداول صورها وهي تبكي خلال تسوقها في الأشهر القليلة الماضية بعد إنفصالها عن زوجها السابق جيرارد بيكيه. 

وبحسب ما أشارت إليه بعض الصحف الإسبانية، فإنّ شاكيرا حالياً بصدد البحث عن مُربية لطفليها ساشا وميلان، لأنّها في الوقت الحالي تهتم بهما بنفسها وبمفردها. وفي أحدث إطلالة لها عبر حسابها على إنستقرام من سباق الجائزة الكبرى الإسباني للفورمولا 1، علّقت شاكيرا بالقول: "من الجيد الرجوع الى برشلونة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)