تصاميم دعوات زفاف جديدة
زفوها
تصاميم دعوات زفاف ولا اروع اخترناها لكِ من انستقرام
اخطاء العروس بحق فستان الزفاف
زفوها
تنبهي الى هذه الاخطاء التي يمكن ان ترتكيبها دون قصد بح...

اختاري عطرك ليوم عرسك حسب سمات شخصيتك

الجمعة، 17 مارس 2017
طريقة اختيار العروس لعطرها بحسب شخصيتها

تتنوع تشكيلة العطور التي تليق بالعروس في كل شخصياتها فما هي طريقة اختيار العروس لعطرها بحسب شخصيتها؟ تتعلق الشخصية بطريقة أو بأخرى بخيار العروس الناجح لعطرها لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الإجابات التي تفيدك في الدلالة على العطر الأنسب لك. 

افكار مميزة لتزيين اظافر العروس

عطر العروس المتألقة

 

العروس المتألقة تسعى نحو العطور المستخلصة من الأخشاب الثمينة والورود. هذه العطور تعد من بينا تلك المميزة لأنها تترك أثراً لا ينتسى وهي تمتلك رائحة شرقية أنيقة. من المجموعة الكبيرة لهذه العطور من الممكن أن ننصح العروس بالعطر المتميز بنفحات البرتقال وهي مثالية للها. تمنح هذه العطور العروس أنوثة وتألق ملحوظين.

 

عطر العروس العفوية

 

العروس العفوية تحب العطور الناعمة والمنعشة لذلك من المفضل أن تختار عطوراً تفوح برائحة الحمضيات الممزوجة برائحة الأزهار البيضاء. تمنح هذه العطور العروس إحساساً بالانتعاش ولكن من المفضل أن يكون أساسها من الحمضيات التي تنعش الحواس كذلك تستطيع العروس العصرية اللجوء الى العطور المستخرجة من الأزهار الناعمة ومن بينها اللافندر أو العطور الممزوجة بالمسك. 

 

عطر العروس الرومنسية

 

العطور التي تليق بالعروس الرومنسية هي تلك التي تفيض بالحلاوة والدفء أو العطور التي تحوي على الحب والشف وهي تلك التي تحتوي على المسك والفانيليا. 

 

العروس الكلاسيكية

 

للعروس الكلاسيكية ننصح بالعطور العادية الناعمة من دون رائحة قوية لأنها تميز شخصيتها الجميلة وتظهر كلاسيكية إطلالتها الناعمة فاختاري رائحة الياسمين الناعمة والملفتة في الوقت عينه. 

زيني تسريحة عرسك باجمل الاكسسوارات 

العروس الحيوية

 

للعروس الحيوية ننصح بتشكيلة العطور القوية التي تحرك الأحاسيس وتكون بحضورها قوية تماماً كشخصيتها الحيوية. 

من الجدير بالذكر أن جمال العطور ينعكس عليك إن كان يناسبك فلا تهملي هذا الأمر!