بالفيديو والصور… رنا سماحة تكشف عن حملها بطفلها الأوّل والسعادة تغمرها!
يوميات المشاهير
بالفيديو والصور... رنا سماحة تكشف عن حملها بطفلها الأو...
نيرمين محسن ترتدي الحجاب
يوميات المشاهير
نيرمين محسن تفاجئ جمهورها بقرار ارتداء الحجاب... كيف ك...

عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني بسريّة تامّة وبشكل مفاجئ! والجمهور ينتقد

الأحد، 22 أغسطس 2021
عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني بسريّة تامّة وبشكل مفاجئ! والجمهور ينتقد

تفاجأ الجمهور بحفل عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني أمس في 21 أغسطس، إذ لم يصدر من الثنائي أي خبر يشير الى استعدادهما لهذه الخطوة والتحضير لزفافهما. وبعد قصّة حبّ جمعتهما طويلاً، أقام الثنائي حفلاً اقتصر على حضور الأسرة والأصدقاء المقرّبين فقط في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة. 

اشترت فستان الزفاف قبل بيوم واحد!

أثار عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني "المفاجئ" الكثير من التساؤلات بسبب عقده بهذه السرعة والسريّة. وعليه قال مصدر مقرب من الثنائي أن الفنان المصري أحمد سعد ومصممة الأزياء علياء بسيوني، قررا الاحتفال بكتب كتابهما في سرية تامة بعيداً عن أعين الناس والصحف.

وتابع المصدر: "اتفق الثنائي على إتمام الزواج في أيام قليلة، وحرصاً على مفاجأة الجميع وعدم تسريب الخبر قبل يوم عقد القرآن، وجهزوا الحفل، كما اشترت علياء فستان الزفاف قبل بيوم واحد اي في 20 أغسطس، وخاتم الزواج من أحد محلات المجوهرات الكبرى في القاهرة".

وأطلّت علياء بتنورة بيضاء قصيرة مع توب lu فتحة صدر على شكل V وتركت شعرها منسدلاً فيما اختار أحمد سعد بدلة بيضاء. ونشر المطرب أحمد الصور الأولى لهما على انستقرام معلّقاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... تم كتب الكتاب والحمد لله...ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا". 

وانهالت التعليقات المباركة للثنائي من طرق المشاهير. فعلّقت الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "ألف ألف مبروك يا احمد وربنا يهنيكم ..والله يهديك يا احمد مش عاوزه استضيفك الموسم الجاي ف العرافه". كما كتب تامر عاشور: "ألف مبرووووك وربنا يباركلكم في حياتكم". 

من جانبه بارك نجم ستار أكاديمي محمد عطية بمناسبة عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني قائلاً لهما: "مبروووووك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

 

الزيجة الرابعة لأحمد سعد

اكتشف الجمهور وجود علاقة عاطفية بين أحمد وعلياء منذ شهر يوليو في العام الماضي بعدما ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه مطرب المهرجانات عمر كمال، وحينها أثارت الصور التى جمعتهما تساؤلات عمّا اذا كان هناك علاقة عاطفية بينهما. 

وفي أغسطس الماضي أعلن أحمد سعد وعلياء بسيوني خطبتهما، وبعدها بأشهر طاردتهما شائعات الانفصال حينما قررا حذف صورهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ذكرت بعض المواقع الفنية أنهما اتفقا على إبعاد حياتهما الخاصة عن الإعلام.

والمعروف أن علياء بسيوني هي الزيجة الرابعة للنجم أحمد سعد، حيث تزوّج في المرة الأولى من لبنى بيومي وهي أم طفليه والثانية من ريم البارودي والثالثة من سمية الخشاب. 

أحمد سعد يستقبل عروسته... وانتقادات لها بالجملة!

وعليه تعرّضت علياء لبعض الانتقادات بعد حفل عقد قرانها على احمد سعد، حيث كتبت إحدى المتابعات: "مش فاهمة البنات او الستات الي ترضى تكون رقم ثلاثة او اربعة في حياة الراجل انت ايه معندك كرامة تكوني الاولى والاخيرة راجل متكرر الزواج مابعرفش يعيش من غير ما يبدل ويغير مافيش ثبات ولا مسؤولية".

وكتبت أخرى: "انا مستغربة بعد الي صار مع ريم وسميه الخشاب على شنو يزوجونه" ، فيما كتبت متابعة أخرى: "عريس منتهي الصلاحية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FilFan.com (@filfan)