شيماء هلالي ترزق بمولودها الاول
يوميات المشاهير
شيماء هلالي ترزق بمولودها الأول... ما الاسم الذي اختار...
في ذكرى الاربعين لوفاة سمير غانم … كلمات مؤثرة جداً من إبنته دنيا
يوميات المشاهير
في ذكرى الاربعين لوفاة سمير غانم ... كلمات مؤثرة جداً ...

منة عرفة تعقد قرانها على خطيبها محمود الهادي والأخير يُعلن عن موعد حفل الزفاف

الخميس، 01 يوليو 2021
منة عرفة تعقد قرانها على خطيبها محمود الهادي والأخير يُعلن عن موعد حفل الزفاف

احتفلت الفنانة الشابة منة عرفة بمناسبة عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي ضمن حفل عائلي بسيط، وشاركت مع جمهورها النبأ السعيد، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، ناشرة صورة لها مع رفيق دربها ومعلّقة: "وكتبنا الكتاب ... في جو عائلي جدا تم عقد قراني ... الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ... اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير!"

 

وبالنسبة لصور عقد القران، أعلنت منة في تسجيل صوتي لـEt بالعربي: "الصور قريب حنزلها وعملنا حفل كتب الكتاب كان عائلي كده صغير لأسرتين والاصدقاء المقربين وما حبيناش نعمل زيطة قوي الله يبارك فيكم كلكم وشكرا على اهتمامكم".

تفاعل ضخم!

تفاعل الجمهور مع منشور منة عرفة بشكل ضخم، حيث بارك لها أكثر من 7 آلاف شخص، وأُعجب بالصورة أكثر من 57 ألف متابع. ولطالما كانت تعليقات ورسائل الغزل الغريبة بين منة وخطيبها تلفت الجمهور، فمؤخراً توجه محمود الهادي لخطيبته بالقول: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غساله واحدة"، لترد عليه منة قائلة: "آمين يارب". 

وعليه، علّق بعض المتابعين على أثر عقد قرانهما قائلين: "الله سمع منكم وجمعكم بغسالة واحدة!" وكتب آخر: "طبعا اول حاجة تعمليها ..تاخدي هدومة وهدومك وعلى الغسالة عدل".

واستغرب كثيرون هذه الخطوة التي أقدمت عليها منة معتبرين أنها لا تزال صغيرة في السنّ، حيث تبلغ منة 22 عاماً فقط، وكتب لها أحدهم: "انتي مستعجله كده ليه ولا قولتي تسبقي غزلان بخطوه المره دي".

"متى الفرح؟"

علّق محمود المهدي على منشور منة، قائلا: "الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم، بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

بالصور… لن تصدّقي كيف أصبحت منة عرفة!

الفيلم هو من بطولة منة عرفة، وعايدة غنيم وأحمد عاشور ومحمد سمير، كتابة وإنتاج أحمد عاشور، وإخراج وائل عبدالقادر. ومن المقرر عرضه مع نهاية العام. وينتمي لنوعية أفلام الرعب والتشويق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Mahdy محمود المهدي (@mahmoudelmahdyofficial)

 

رسائل غزل مضحكة ومن نوع آخر!

من بين الرسائل المضحكة والاي صُنّفت كنوع جديد من الغزل بين الشريكين فرضه محمود ومنة، كتب لها مرة أخرى "انتي ترند حياتي"، وفي يوم آخر كتب لها: "حبك في قلبي باقة unlimited مدى الحياة وأكيد أكيد من روحي طبعاً" لترد عليه منة باستغراب قائلة: "هو ايه الموضوع ده بتجيب الكلام ده منين؟!"