محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي… ويرد على الشامتين: ما يوقع الا الشاطر
يوميات المشاهير
محمد رمضان يسقط بقوّة على مسرح في دبي... ويرد على الشا...
<p dir="RTL"><strong>جومانا مراد</strong></p>
<p dir="RTL">الفنانة والمنتجة جمانا مراد معروفة بأعمالها الفنية وبلهجتها المصرية الجيدة. يتم تقديمها على أنها فنانة مصرية، إلا أنها سورية وتعلمت في جامعة دمشق.</p>
يوميات المشاهير
بالفيديو... جمانة مراد تستغلّ عيد ميلادها لابراز رشاقت...

بالفيديو والصور عقد قران ميار الغيطي... من هو العريس؟

الإثنين، 30 نوفمبر 2020
بالفيديو والصور عقد قران ميار الغيطي… من هو العريس؟

إحتفلت الفنانة ميار الغيطي بعقد قرانها على المهندس شريف العلمي بحضور عدد قليل من أفراد العائلتين، ووسط إجراءات مشددة بظل وجود فيروس كورونا. وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر عقد قران ميار الغيطي وهي جالسة بجانب زوجها ووالدها الإعلامي محمد الغيطي. وظهرت ميار مرتدية الفستان الأبيض واختارت تسريحة شعر وايفي مع مكياج ترابي ناعم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Drama (@cbcdrama)

وعقد القران الداعية مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم.، حيث نشر الداعية شاهين فيديو من عقد قران ميار الغيطي عبر صفحته على فايسبوك، معلّقاً: " منذ قليل أثناء إشهار عقد زواج الفنانة ميار الغيطي كريمة الصديق العزيز الإعلامي الأستاذ/ محمد الغيطي ، ألف مبروك للعروسين وأسرتيهما الكريمتين".

نذكر أن ميار الغيطي قد احتفلت بخطوبتها في شهر تموز الماضي، حيث حضر الحفل العديد من أصدقائها من الوسط، أبرزهم مي سليم ودانا حمدان.

هل يمكن أن ينتهي الحبّ بين الزوجين؟ اليكم الجواب الحاسم

وميار هي إبنة السينارست محمد الغيطي، وظهرت للمرة الأولى في الدراما في عمر الخمس سنوات  خلال مسلسل الحصيدة العام 1997، أما ظهورها الثاني فكان في العام 2008 مع تامر حسني في كابتن هيما، ثم ابتعدت عن السينما لفترة واتجهت للتلفزيون، الا انها ظهرت بقوة في الدراما التلفزيونية من خلال الكثير من الأعمال الدرامية لتثبت موهبتها وقدرتها على الأداء التمثيلي.

وكان آخر أعمال ميار كان مسلسل "سوبر ميرو" في العام 2019، من بطولة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، ومن إخراج وليد الحلفاوي.