تطبيقات ذكية تحتاجها كل عروس
زفوها
تطبيقات لا بد ان تحمّليها عند التحضير لزفافك!
اماكن غير تقليدية لقضاء شهر العسل
زفوها
4 وجهات لم تتخيلي أنها مناسبة لشهر العسل

علاجات تجميلية لا تهمليها قبل زفافك!

الجمعة، 06 يناير 2017
علاجات تجميلية يجب ان تحصل عليها كل عروس

هناك عدة علاجات تجميلية يجب ان تحصل عليها كل عروس قبل زفافها واليوم من خلال هذا المقال من موقع انوثة سنعرفك اليها عن كثب لكي تقومي بها قبل زفافك.

جربي قناع الزعتر لتكوني أجمل عروس!

العلاجات الجمالية للوجه

 

علاجات الوجه تساهم في شد بشرة العروس كما وأنها توحد لونها ويمكن للعروس أن تخضع لها قبل الزفاف ولكن من المهم أن تنتبه من أن تقوم بها قبل 3 الى 4 أشهر. العلاجات الجمالية للوجه تتضمن التنظيف والتقشير والتدليك مع ماسكات الترطيب. تنظف بشرة العروس بإزالة الأوساخ والزيوت والعرق من الجلد كما تقشر الخلايا ويصبح الجلد أكثر نضارة وحيوية وجمالية لتكون العروس مميزة في يوم زفافها.

فرك الجسم بالفرشاة

 

هناك عدة أنواع من العلاجات الجمالية للوجه ويجب على كل عروس القيام بها وهذا الأمر يمنح جسمها نضارة وبريقاً مميزاً ولكن العروس قبل زفافها يجب أن تتوجه لتدليك الجسم لو مرة في الشهر. هذه العملية مريحة للحواس عند المرأة وتخلص الجسم من السموم وتشد الجلد وتجدد الخلايا.

العلاجات الجمالية للشعر

 

من الضروري ان تشرب العروس الكثير من الماء قبل الزفاف من أجل نضارة وجهها وبشرتها كما ويمكنها ترطيب الشعر بالكريمات المناسبة من أجل التخلص من الدهنيات الموجودة فيه والتخلص أيضاً من قشرة الرأس. أما بحال أردت تلوين شعرك يمكنك أن تقومي بذلك قبل الزفاف بشهرين أو ثلاثة من أجل ضمان أناقته وجماله.

ما هي حاجات العروس للإعتناء ببشرتها؟

العلاجات الجمالية لليدين والرجلين

 

العناية باليدين والرجلين مهمة قبل الزفاف وعلى العروس أن تبرز جمال يديها ورجليها مع اللون المناسب للأظافر وهكذا ننصح العروس بأن تقوم بهذه العناية قبل الزفاف.